المدينة المنورة,  27/07/2019
وصل الفوج الأول من حجاجنا الميامين للموسم ١٤٤٠ صباح اليوم السبت إلى المدينة المنورة عبر رحلة مباشرة بين مطار نواكشوط الدولي أم التونسي ومطار المدينة المنورة.

واستقبل الفوج من طرف مدير الحج والعمرة بوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد محمد المختار ولد أمسيعيد رفقة بعثة من الوزارة عملت على تمكين الفوج من القيام بإجراءات الدخول ومن ثم نقله إلى مقر الاقامة بالمنطقة المركزية بالمدينة المنورة على بعد عشرات الأمتار من المسجد النبوي .

وأكد بعض أفراد الفوج في تصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للأنباء المرافق للحجيج أن اجراءات مغادرة الفوج كانت على مستوى التطلعات بدءا من النقل من مسجد ابن عباس إلى مطار نواكشوط الدولي وانتهاء بالرحلة المباشرة بين نواكشوط والمدينة المنورة.

وأشادوا في هذا الصدد بما تلقوه من معاملة طيبة ، كما نوهوا بالاجراءات التي اتخذتها الوزارة في وقت مبكر حرصا على راحة الحجاج ورغبة في تمكينهم من أداء مناسكهم في يسر وسهولة.

من جانبه أكد مدير الحج والعمرة أن ظروف السكن بالمدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة مهيأة على أكمل وجه لاستقبال الحجاج فضلا عن وجود طواقم للدعم تعمل على مدى الساعة لتأمين راحة الحجاج.

وسيؤدي حجاجنا الميامين خلال وجودهم بمدينة الرسول صلى الله عليه وسلم صلاة الاربعين بالمسجد النبوي طلبا للاجر والثواب كما سيقومون بزيارة معالم المدينة المنورة ومزاراتها.


آخر تحديث : 30/07/2019 11:41:55

الشعب

آخر عدد : 11784

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية