نواكشوط,  24/07/2019
نظم المكتب التنفيذي المؤقت لاتحاد عمد موريتانيا السابقين مساء اليوم الأربعاء بفندق الخاطر في نواكشوط حفلا بمناسبة الانطلاقة الرسمية لأنشطة الاتحاد الذى تم إنشاؤه مؤخرا بموجب الترخيص رقم 224 الصادر عن وزير الداخلية واللامركزية بتاريخ 9 يوليو 2019 كمكونة من هيئات المجتمع المدني.

ويهدف هذا الاتحاد إلى خلق فضاء للتشاور بين اعضائه من جهة والعمل على تعزيز اللامركزية وترقية التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية في عموم التراب الوطني والمشاركة النشطة في شتى المجالات ذات الصلة بأهدافه.

وهنأ رئيس المكتب التنفيذي المؤقت للاتحاد السيد الشيخ ولد معط ، العمدة السابق لبلدية الرياض في كلمة له بالمناسبة الشعب الموريتاني على مستوى النضج والتعلق بالمصلحة العليا للوطن في تعاطيه مع الشأن العام خاصة خلال الاستحقاقات الرئاسية الأخيرة.

كما هنأ الرئيس المنتخب السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على الثقة التى منحه الشعب الموريتاني، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه النبيلة المتمثلة في تنفيذ برنامجه الانتخابي الطموح وفي مقدمته إصلاح التعليم وخلق مدرسة جمهورية تكون رافعة أساسية للوحدة الوطنية والتنمية وإنصاف المغبونين وتعزيز اللامركزية.

كما ثمن رئيس الاتحاد ما تحقق من إنجازات في عهد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وخاصة ضمان التناوب السلمي على السلطة.

وعبر عن استعداد الاتحاد اللامشروط للعمل مع الجميع ، حكومة وتجمعات محلية ومنظمات مجتمع مدني وتنظيمات شبابية ونسائية وشركاء في التنمية من أجل النهوض بموريتانيا.

وتميز حفل الانطلاقة الرسمية لأنشطة الاتحاد بحضور عدد من النواب و رؤساء المجالس الجهوية والعمد الحاليين والسابقين.
آخر تحديث : 25/07/2019 08:48:25

الشعب

آخر عدد : 11784

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية