لندن,  03/07/2019
شارك رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، اليوم الأربعاء بلندن في أشغال القمة الاقتصادية العربية البريطانية.

ويشارك في هذه القمة المنظمة من طرف غرفة التجارة العربية البريطانية، بالتعاون مع اتحاد الغرف العربية وتحت مظلة جامعة الدول العربية وبشراكة ودعم دائرة التجارة البريطانية، والغرف التجارية البريطانية، رجال أعمال و مسؤولين في مجالات الاستثمار.
وأجرى رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين على هامش القمة لقاءات مع الأمين العام للجامعة العربية و رئيس اتحاد الغرف العربية وعمدة لندن وبعض المشاركين، حيث أطلعهم على فرص الاستثمار في موريتانيا والتحسينات المتواصلة لمناخ الأعمال.

ودعاهم للمشاركة في منتدى الاستثمار الذي سينظم من طرف وزارة البترول والطاقة والمعادن بالتعاون مع الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين نهاية السنة الجارية.

وأشار إلى أن هذا المنتدى سيكون منصة لتواصل الفاعلين الاقتصاديين و آلية لعرض فرص الاستثمار الكبيرة في موريتانيا والضمانات المحفزة والمحسنة لمناخ الأعمال في موريتانيا.

وجرت هذه اللقاءات بحضور سفير موريتانيا المعتمد في بريطانيا الدكتور إسلكو ولد أحمد إزيد بيه.
وتهدف هذه القمة إلى دعم وتعزيز الشراكة بين رجال الأعمال العرب و البريطانيين، عن طريق إبراز فرص الاستثمار في الدول العربية، والتعريف بأفضل الفرص والمنتجات والصناعات في هذه الدول لرفع قيمة الاستيراد البريطاني بالتعاون مع الجهات المعنية في هذه البلدان.

آخر تحديث : 03/07/2019 14:16:48

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11803

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية