رئاسيات 2019

المترشح بيرام الداه اعبيد يدلي بصوته في المكتب رقم 05 بثانوية الرياض

نواكشوط,  22/06/2019
أدلى المترشح لرئاسيات يونيو 2019 السيد بيرام الداه اعبيد اليوم السبت بالمكتب رقم 05 بثانوية الرياض في نواكشوط بصوته في الشوط الأول من الانتخابات الرئاسية للعام 2019 .

وقدم المترشح عند وصوله مكتب التصويت بطاقتي التعريف الوطنية والناخب لرئيس المكتب قبل أن يتسلم بطاقة التصويت ويدلي بصوته الانتخابي.

وبعيد التصويت أدلى المترشح بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه:" أحيي جميع الموريتانيين و أشكرهم على إلتفافهم حولي وتلقفهم لبرنامجي الانتخابي و أرجو لهم ان شاء الله انتخابات حرة و نزيهة ".

و أكد المترشح أن الموريتانيين أداروا ظهورهم للنظام الحالي من خلال المسيرات الكبيرة و الحضور الجماهيري الكثيف للمهرجانات في مختلف المدن و القرى و البلدات التي زارها خلال جولته في الولايات الداخلية من الوطن على حد تعبيره.

وأضاف انه يأمل في أن يترجم ذلك التواجد الكثيف و تلك الحشود الكبيرة من المواطنين إلى أصوات في صناديق الاقتراع لصالحه , مشيرا إلى أنه سيبقى بجانب الشعب المسروق والمظلوم و سيدافع عنه و ينصره في كل مكان في الشارع و في غيره حتى يسترجع حريته و يرفع الظلم عنه على حد قوله .

و ناشد السيد بيرام ما أسماه أصحاب الضمائر الحية في النظام الحالي و في العالم كله بأن ينصحوا الحكومة بترك ما تبقى من الدولة لأبناء الدولة الذين سيعملون على إعادة بنائها من جديد على حد تعبيره.

و أكد المترشح أنه واثق من النجاح إذا احترمت إرادة الناخبين , محذرا الحكومة من مغبة محاولة التزوير بأي طريقة كانت.
آخر تحديث : 22/06/2019 13:22:16