رئاسيات 2019

المترشح بيرام الداه اعبيد يترأس مهرجانا انتخابيا في انواذيبو

انواذيبو ,  20/06/2019
أعرب المترشح لرئاسيات يونيو2019 السيد بيرام الداه اعبيد عن ارتياحه للحشود"الكبيرة " لساكنة مدينة انواذيبو الذين حضروا مهرجانا نظمته إدارة حملته على مستوى ولاية داخلت انواذيبو، معتبرا أن هذه الحشود التي التقاها في انواذيبو وفي كافة المدن الداخلية من الوطن جعلت حظوظه في الفوز في الانتخابات القادمة تتعززأكثر من أي وقت مضى .

وحذر المترشح السلطات من محاولة طمس الحقيقة وتزوير النتائج مطالبا وسائل الاعلام ومن خلالها الحكومة بالصدق والموضوعية في تغطية الحملة الانتخابية وعكس الواقع كما هو، مشيرا إلى أن ذلك سيعطي الرأي العام والمراقبين حقيقة الواقع كما هو دون تشويه ولا تمييع.

وأضاف في خطاب القاه أمس الأربعاء أن هذه الحشود أصدق تعبيرعلى التصدي لنظام الرشوة والزبونية وسرقة المال العام حسب تعبيره.

وقال:" إنه قدم للناخب الموريتاني برنامجا يأخذ كل الأمور التي تمس حياة المواطنين من قريب أو من بعيد بجدية ويضع لها الحلول الملائمة حسب قوله.

وتعهد المترشح في حال فوزه ببناء دولة قوية وديمقراطية يتمتع فيها المواطن أيا كان لونه أوعرقه أو جنسه بحقوقه ويشعرفيها بالأمن والطمأنينة على حد قوله.

ودعا مناصريه ومناضليه إلى العمل المكثف لتعبئة الناخبين وتحسيسهم حول طريقة التصويت الصحيحة وضبط شعاره ورقمه على اللائحة وبأخذ أماكن لهم في الطابور خلال الساعات الاولى من يوم السبت والتصويت له كي تتحقق طموحاتهم على حد قوله.

وحضر المهرجان المدير العام المساعد لحملته ومدير حملته على مستوى داخلت انواذيبو وأعضاء حملته المرافقين له ووجهاء من مدينة انواذيبو.
آخر تحديث : 20/06/2019 15:24:53