رئاسيات 2019

المترشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني يشيد بالدور المتميز للمبادرات الداعمة له وبمواكبتها الفعالة لمشروعه المجتمعي

نواكشوط,  20/06/2019
أشاد المترشح محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني، بالدور المتميز الذي تقوم به المبادرات والكتل الداعمة له، وبمواكبتها الفعالة لمشروعه المجتمعي، مشيرا إلى أن هذه المواكبة تجلت في دعم مثالي ونوعي منقطعي النظير عبر أنشطة نوعية وفعالة.

و عبر عن عظيم شكره وتقديره في خطاب ألقاه مساء أمس الأربعاء بالمركز الدولي للمؤتمرات(المرابطون) في نواكشوط، خلال لقائه بأعضاء هذه المبادرات والكتل، على تبنيهم لمشروعه منذ الوهلة الأولى بعفوية وحماس لانظير لهما، مشيدا بمستوى الحيوية والنضج الذين تحلت بهما هذه المبادرات الشبابية وعلى ابتكارها لأساليب جديدة من الفعل السياسي تعتمد العمل الميداني منهجا واستغلال التقنيات الحديثة أسلوبا.

وأضاف أن الإسهام الجبار لهذه المبادرات الشبابية قبل و خلال الحملة الانتخابية كان واضحا وذا مردود ملموس تجلى في العمل الجماعي المكثف والمنظم وبالتقاسم المتناسق للأدوار.

وقال المترشح محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني، إنه يسجل بارتياح كبير التجاوب غير المسبوق لشباب هذه المبادرات والكتل مع الرؤية التي يصبو إليها خدمة للوطن، وهي رؤية تجعل المواطنين الموريتانيين ينعمون جميعا بالتنمية الشاملة في جو الأمن والاستقرار.

وطالب المبادرات والكتل الداعمة له بمضاعفة الجهود لضمان الفوز في الشوط الأول، وذلك عبر تكثيف عمليات التوعية والتحسيس بالبرنامج الانتخابي بغية كسب مزيد من الأصوات، و العمل على تأمين تصويت كل الداعمين من خلال المتابعة الميدانية لمختلف مكاتب التصويت.
آخر تحديث : 20/06/2019 09:23:47