رئاسيات 2019

المترشح برام الداه اعبيد يترأس مهرجانا انتخابيا في مدينة كنكوصة

كنكوصه,  19/06/2019
قال المترشح لرئاسيات يونيو2019السيد برام الداه اعبيد انه اصبح أكثر إصرارا وأقوى عزما على إحداث التغيير في البلادبعد وقوفه عن كثب على الاوضاع المزرية لسكان منطقة شمامه،على حدتعبيره.،.

وأكد المترشح في كلمة له -خلال مهرجان انتخابي عقد ته إدارة حملته على مستوى ولاية لعصابة مساء امس الثلاثاء في مدينة كنكوصة- انه في حال فوزه سيرفع معاناة هؤ لاء المواطنون المغلوبين علىى امرهم،حسب قوله،من خلال فك العزلة عنهم وتوفير الماء الشروب وتوظيف شبابهم وتوزيع مشاريع صغيرة ومتوسطة مدرة للدخل .

واضاف السيد برام انه في حال فوزه سيعمل على الرفع من مستوى الخدمات الصحية والتعليمية والبئية التي تقدمها الدولة لهؤلاء المواطنين،مشيرا إلى انه من حقهم الاستفادة من ثروات بلادهم كغيرهم من السكان في مناطق اخرى من الوطن على حدالسواء.

واوضح المترشح ان العدالة في توزيع الثروات والشفافية والمساواة في الحقوق والواجبات هي المعاييروحدها الكفيلة باحقاق الحق وانصاف الضعفاء ورفع الظلم عن المظلومين ،على حد قوله.

وكان المترشح قد اجرى توقفات في مدن وقرى في سوفه ولعويسي وكليروباركيول وبولحراث وبورات،حيث خصص له مناصروه في هذه المحطات استقبالات شعبية ومسيرات جماهيرية، حث خلالها المترشح مناصريه ومناضليه على العمل من اجل اتقان طريقة التصويت وضبط شعاره ورقمه على اللائحة،وكذا الاقبال بكثافة على صناديق الاقتراع يوم 22يونيوالجاري والتصويت له.

حضرهذه اللقاءات مديروا الحملة على مستوى لعصابة وعدد من افراد طاقم حملته الذين يرافقونه وبعض وجهاء المناطق المزورة.
آخر تحديث : 20/06/2019 18:14:24