أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يدعو إلى اختيار الافضل في انتخابات 22 يونيو الجاري

روصو,  19/06/2019
تعهد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، بالاستجابة الفورية للمطالب المطروحة من طرف عمدة مدينة روصو، خصوصا الحل الفوري لمشكلة المياه الصالحة للشرب وتوسعة الشبكة الكهربائية ومنح قطع أرضية للمحتاجين.

ودعا رئيس الجمهورية في كلمة وجهها اليوم الأربعاء في مدينة روصو، على هامش وضع فخامته الحجر الأساس لتأهيل وإعادة ترميم شبكة الصرف الصحي في المدينة، سكان المقاطة وولاية اترارزة بشكل عام إلى اختيار الأفضل من المترشحين الستة في انتخابات 22 يونيو وهو مرشح الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد الشيخ الغزواني.

وفيما يلي النص الكامل لهذه الكلمة :

"في البداية اشكر سكان الولاية بما فيهم سكان مقاطعة كرمسين الذين تلقوني بالفرح والمساندة ، وسكان مدينة روصو على الاستقبال الحار الذي يجسد تعلقهم بالانجازات وتعلقهم بالنظام وبالنهج الذي اتبعناه في تسيير البلاد.

بخصوص المطالب التي تقدم بها عمدة مدينة روصو سيتم تنفيذها في أسرع وقت ممكن ، وأولى هذه المطالب هي توسعة شبكة المياه والكهرباء وستعكف الجهات المختصة على تنفيذها في فترة وجيزة نظرا لوجود الإمكانيات المادية لتنفيذها بالإضافة لوجود أعمدة الكهرباء في أماكن تعين على ذلك.

كما سيتم في القريب العاجل توزيع قطع أرضية على الأسر المتضررة من الفيضانات في فصل الخريف.

هذه المطالب لابد من تنفيذها لأنها تدخل ضمن أولويات برنامجنا الانتخابي ولأنها حق لكم انتم بصفتكم مواطنين فهي ليست انجازا شخصيا وإنما هي حقوق للمواطنين. وفي المقابل ونظرا لضرورة متابعة هذا النهج الحافل بالانجازات عليكم اختيار القيادة المناسبة التي تستجيب لتطلعاتكم، وفي هذا الصدد يتعين عليكم اختيار المترشح القادر على تحقيق هذه المطالب الذي هو محمد ولد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني من بين المترشحين الستة في استحقاقات 22 يونيو الجاري , هذا المترشح يجب عليكم اختياره من اجل متابعة المسار والتنمية ومتابعة تسوية جميع المشاريع التي هي قيد التنفيذ ، وسوف أتابع تنفيذها في الرئاسة وخارجها".
آخر تحديث : 19/06/2019 13:17:19