رئاسيات 2019

تواصل الحملة الانتخابية في نواذيبو وسط تنافس محموم لكسب ثقة الناخب

نواذيبو,  17/06/2019
تتواصل على مستوى مدينة انواذيبو الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع الثاني والعشرين من يونيو الجاري في أسبوعها الثاني، وسط تنافس محموم بين أنصار المترشحين لكسب ثقة الناخب في المدينة .

وفي هذا الاطار نظمت حملة المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني عدة تجمعات انتخابية على مستوى المدينة تم خلالها شرح البرنامج الانتخابي للمرشح والدعوة للتصويت له في الثاني والعشرين من الشهر الجاري .

وشكر منسق حملة المرشح على مستوى الولاية السيد عبدي سالم ولد الشيخ سعدبوه الحضور الذي ميز هذه التظاهرات وهو ما يدل على قناعة السكان بالبرنامج الانتخابي للمرشح حسب قوله ، مؤكدا ضرورة ترجمة هذه التواجد المكثف في صناديق الاقتراع يوم الثاني والعشرين يونيو الجاري .
واستعرض بعض الانجازات التي تحققت خلال العشرية الاخيرة خاصة في مجال الصحة حيث ذكر في هذا المجال تعدد مدارس الصحة والمستشفيات التي أصبحت موجودة في أغلب الولايات وهي انجازات ما كانت لتتحقق - يضيف المنسق- لولا الإرادة الصادقة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

وأشار الى أن المرشح يسعى الى تطوير هذا البرنامج والقضاء على الأدوية المزورة واكتمال الأشغال في البنى التحتية التي لم تكتمل الأشغال فيها خلال الفترة الماضية، داعيا إلى ضرورة التصويت للمترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني من أجل وصول البلاد الى بر الإيمان .

كما نظمت حملة المترشح سيدي محمد بوبكر بوسالف تجمعا انتخابيا في الحنفية السادسة بمدينة نواذيبو وذلك وسط حضور من مؤيدي ومناصري المترشح في المدينة .

وأكد منسق حملة المترشح على مستوى الولاية السيد سيدي محمد ولد سيدين ان هذا المرشح سيحقق العدالة الاجتماعية والمساواة وتقوية اللحمة الوطنية باعتباره برنامجا يهدف الى تنمية الثروة البشرية والمحافظة عليها من خلال التعليم والصحة ونشر العدالة بحيث يستطيع كل مواطن ان يجد ذاته .

وأشار المنسق إلى أن من ضمن أولويات المترشح توفير العناية للمعلم والطبيب بما يضمن الرفع من مستوى ومردودية هذه القطاعات الحيوية من أجل ضمان تنمية مستدامة حقيقية إضافة إلى إقامة مؤسسات تنموية وتعزيز الديمقراطية ، داعيا المواطنين إلى ضرورة وعي هذه اللحظة وأخذ زمام المبادرة من خلال التصويت في الثاني والعشرين من الشهر الجاري لصالح هذا المترشح.

وتناولت المداخلات بعد ذلك البرنامج الانتخابي للمترشح وما يسعى إلى تحقيقه من تنمية شاملة تستهدف مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية .

كما نظمت حملة المرشح محمد ولد مولود الليلة البارحة في حي بغداد تجمعا سياسيا لصالح دعم مرشح رئاسيات يونيو ٢٠١٩.

وتحدث منسقو حملة المرشح على المستوى المحلي عما وصفوه بالأوضاع المتردية العامة للبلاد مستعرضين جوانب من محددات برنامج المرشح في المجالات الاجتماعية والاقتصادية التي ستغير واقع المواطنين نحو الاحسن على حد تعبيرهم.

وتخللت السهرة إنعاشات ثقافية وفنية تمجد المرشح .
آخر تحديث : 17/06/2019 13:40:54