رئاسيات 2019

المترشح كان حاميدو بابا يترأس مهرجانا انتخابيا في نواذيبو

نواذيبو,  17/06/2019
ترأس المترشح لرئاسيات 2019 السيد كان حاميدو بابا أمس الأحد في مدينة نواذيبو مهرجانا انتخابيا استعرض فيه الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي .

وقال المترشح "إن الوضعية المزرية التي تعيشها نواذيبو باعتبارها العاصمة الاقتصادية، تدل على فشل السياسات المتبعة من طرف الحكومة في البلد"، مستدلا على ذلك بما قال إن الحالة التي تعيشها الشركة الوطنية للصناعة والمناجم (اسنيم ) اثرت بشكل سلبي على الوضعية الاقتصادية في هذه المدينة حسب قوله ، متعهدا في حالة فوزه بوضع سياسة اقتصادية تراعي تحسين ظروف اليد العاملة .

وأضاف انه يسعى في حال فوزه إلى تعزيز اللحمة الوطنية والتعايش السلمي وتكريس دولة القانون كما سيعمل على التوزيع العادل للثروة والمساواة بين أفراد المجتمع .

وانتقد الوضعية الاقتصادية التي تعيشها البلاد حيث تنتشر البطالة والفقر حسب قوله في الوقت الذي تمتلك فيه البلاد مقدرات كبيرة وثروات طبيعية يمكن في حالة استخدامها استخداما معقلنا أن تحسن الظروف المعيشية للسكان وتخلق تنمية مستديمة.

ودعا المترشح مناصريه إلى أن يكونوا على الموعد يوم الاقتراع في22 يونيو الجاري لإنجاز التحول التاريخي في مسار الوطن والمواطنين موضحا في هذا السياق أن هذه الانتخابات مصيرية لتحديد مستقبل البلاد وأن على المواطنين أن يحموا اصواتهم .
آخر تحديث : 17/06/2019 13:44:25