رئاسيات 2019

المترشح لرئاسيات 2019 كان حاميدو بابا يعقد مهرجانا انتخابيا فى روصو

روصو,  16/06/2019
عقد المترشح لرئاسيات 2019 السيد كان حاميدو بابا الليلة البارحة بروصو مهرجانا انتخابيا استعرض خلاله الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي.

وقال ان برنامجه يركز بشكل اساسي على خطة استعجالية تتضمن اصلاح التعليم والصحة والزراعة وفك العزلة وتوفير المياه الصالحة للشرب والكهرباء و العدالة الاجتماعية للمواطنين.

واضاف ان برنامجه الانتخابي يمنح المراة مكانة متميزة تستطيع من خلالها تملك الارض واقامة مشاريع زراعية تسهم فى النهضة الزراعية المنشودة من جهة والتنمية الشاملة من جهة أخرى.

وقال ان برنامجه الانتخابي يعطي كذلك عناية كبيرة للمواطنين فى الأرياف عبر إقامة البنى التحتية الضرورية وتوفير القروض الميسرة وخلق وظائف للشباب الموريتاني وتقديم القروض للمزارعين ووضع آلية جادة لدعم المنمين فى حالة تأخر أو نقص الأمطار .

وأضاف ان برنامجه الانتخابي يركز على إقامة العدل والمساواة بين المواطنين دون تمييز عبر بناء دولة القانون والمؤسسات وتعزيز الديمقراطية من خلال سهولة وانسياب التبادل السلس على للسلطة .

وطالب المترشح كان حاميدو بابا مناصريه بالتصويت المكثف له يوم الاقتراع في22 يونيو الجاري لتحقيق التحول المنشود على حد تعبيره .

وخلال هذا المهرجان أشاد المتدخلون بمؤهلات المترشح ودعوا الناخبين للتصويت له بكثرة يوم الاقتراع .
آخر تحديث : 16/06/2019 10:51:18