رئاسيات 2019

المترشح محمد ولد مولود يترأس مهرجانا انتخابيا في مدينة تجكجه

تجكجة ,  16/06/2019
شكر المترشح للرئاسيات 2019 ، السيد محمد ولد سيد ولد مولود في مهرجان إنتخابي نظمه مناصروه في مدينة تجكجه مساء امس السبت ،سكان المدينة على تواجدهم بكثرة وحضورهم لما اسماه "مهرجان النصر والتحدي" داعيا اياهم الى التصويت المكثف له في اقتراع 22 يونيو الجاري.

وقال المترشح " إنني جئتكم اليوم وانا على اطلاع كامل بكافة مشاكل المدينة التي عانت طوال العشرية الماضية من التهميش والاقصاء رغم ما تتوفر عليه من واحات للنخيل اندرس اكثر من نصفها جراء سنوات الجفاف التي تتالت على الولاية ولم تحرك السلطات المعنية ساكناالانقاذ هذه الثروة التي يعتمد عليها جل سكان الولاية ".

وتعهد المترشح في حالة وفوزه بإعطاء الاولوية لفتح المنافسة امام المصدرين وغلق باب الاحتكار وخلق منافسة حقيقية خاصة في المواد الاستهلاكية الضرورية يستفيد منها المواطن ودعم الثروة الحيوانية في الولاية الرعوية وخلق نشاطات اقتصادية في الولاية .

وقال:" التزم ضمن برنامج الانتخابي الذي يتضمن حلا شاملا لكل القضايا المطروحة للمواطنين بالعمل على تثبيت الاسعار وخفض بعض أسعار المواد الضرورية وخاصة سعر الوقود والدواء على كافة التراب الوطني".

و تعهد المترشح بالعمل على دعم الشباب والتشغيل والتعليم والصحة والعدالة الاجتماعية والوحدة الوطنية وحقوق الإنسان والقضاء والاقتصاد والبنى التحتية والأمن والعمل على ان تكون السياسة الخارجية تصب في مصلحة المواطن وتعزز مكانة الدولة بين نظيراتها .

كما تعهد المترشح محمد ولد مولود بزيادة رواتب الموظفين ومعاشات المتقاعدين المدنيين والعسكريين.

وحضر المهرجان مؤيدوالمترشح ومناصروه وطاقم حملته .
آخر تحديث : 16/06/2019 08:42:12