رئاسيات 2019

الحملة الانتخابية بآدرار ..عرض للبرامج واحترام لقواعد المنافسة

أطار,  15/06/2019
دخلت الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع 22 يونيو الجارى اسبوعها الثانى فى ولاية ادرار فى جو من المنافسة الشريفة والوعى الديمقراطى بين مختلف حملات المترشحين.

وشكلت الصور المكبرة للمترشحين والالحان المنبعثة من مكبرات الصوت فى مقرات الحملات والاماسى والمبادرات السياسية السمة الابرز فى نشاط الحملات التعبوية والتحسيسية لاستقطاب الناخب الآدرارى لصالح هذا ا لمترشح اوذاك كما لاتخل المدن والارياف من تنظيم المهرجات والحشد لاستقبال احد المترشحين مع اعتماد البعض استيراتجية باب باب من اجل طلب الدعم لاحد المترشحين وشرح برنامجه الانتخابي.

وتعج الحركة الليلية بمختلف مقرات الحملات فى سباق مع الزمن حيث يحمل انصار المرشحين صورهم وشعاراتهم محاولة منهم لاقناع الناخبين كما تقوم حملات المترشحين بتعبئة القواعد الناخبة حول سحب بطاقات الناخب والتعرف على مكتب التصويت وكيفية الاقتراع من اجل تفادى الاخطاء وضياع اصوات الناخبين.

وفيما لا يخلو مقر حملة مترشح من المترشحين الستة لهذه الاستحقاقات من مبادرة او انعاشات وانشطة دعائية ،استقبلت الولاية حتى الآن المترشحين محمد ولد مولود وبيرام الداه اعبيد كما ينتظر ان تستقبل غدا المترشح محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزوانى والمرشح سيد محمد بن بوبكر خلال الايام القادمة.
آخر تحديث : 15/06/2019 10:59:21