انواذيبو ,  15/06/2019
تتواصل لليوم التاسع على مستوى مدينة انواذيبو الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع الثاني والعشرين من الشهر الجاري وسط تنافس محموم تزداد وتيرته مع اقتراب الاقتراع .

وفي هذا الاطار نظمت حملة المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني تجمعات انتخابية في عدد من احياء مدينة انواذيبو وسط حضور مؤيدي ومناصري المترشح .

وخلال هذه التجمعات تحدث المنسق الجهوي لحملة المرشح السيد عبدي سالم ولد الشيخ سعدبوه عن البرنامج الانتخابي للمرشح ومايسعى الى تحقيقه عبر خلق المزيد من فرص العمل وتطوير التعليم ومحاربة الفقر والقضاء على كل أشكال الفوارق الاجتماعية وكل أشكال الغبن والتهميش داعيا الى التصويت لصالح المرشح يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري .

كما نظمت حملة المرشح سيد محمد ولد بوبكر ولد بوسالف تجمعا انتخابيا في حي دبي في المدينة اكد خلاله منسق حملة المرشح على مستوى الولاية السيد سيدي محمد ولد سيدين ان لحظة التغيير قد حانت وهو ما يتطلب التصويت لصالح المرشح وضمان حماية الأصوات عبر الاحتفاظ بمحاضر مكاتب التصويت على حد تعبيره.

واشار المنسق الى ان هذا المرشح يسعى الى تغيير "الوضعية المزرية التي تعيشها البلاد والعمل على انتشالها من هذه الوضعية نحو الأفضل من خلال العمل على خلق تنمية تشمل جميع جوانب الحياة.".

وتناولت المداخلات خلال هذا التجمع برنامج المترشح ومايسعى الى تحقيقه من اجل مستقبل أفضل للبلاد

كما نظمت حملة المترشح بيرام الداه أعبيد زيارة لبعض المقار التابعة لها في حي ادركاج حيث توجت هذه الزيارة بانضمام احدى المجموعات السياسية لحملة المرشح .

واكد مدير حملة المرشح بيرام الداه اعبيد على مستوى الولاية السيد الشيخ سيداتي ولد محمد حمادي ان هذا الانضمام نوعي وسيساهم بلاشك في الدفع بالمشروع الذي يؤمن المرشح به والرامي الى تحقيق العدالة والتنمية الاجتماعية وتوزيع العادل للثروة .

وبدوره اكد سيديا ولد سيدي محمد ولد البلي باسم المجموعة ان المشروع الذي الذي يقدمه المرشح قادرعلى تاسيس موريتانيا الأعماق ويؤسس لدولة القانون والعدالة داعيا الى الانضمام لهذا المشروع الذي" يؤسسه شخص عرف بمواقفه في الدفاع عن الحقوق ورفض التهميش واستعداده للتضحية في سبيل تحقيق ذالك".

كما نظمت حملة المرشح محمد ولد سيدي مولود الليلة البارحة سهرة سياسية بحي كأنصادو لصالح المرشح تميزت بتقديم فقرات وانعاشات تمجد المرشح .

وأكد المنسق الجهوي لحملة المترشح السيد المختار ولد الشيخ ان اختيار المرشح محمد ولد سيدي مولود جاء بناء على دراسة معمقة لتاريخ الرجل ومميزاته خاصة تلك المتعلقة بدفاعه عن الحقوق اضافة الى كونه يقدم ضمن برنامجه الانتخابي حلولا جذرية للمشاكل التي تعاني منها البلاد على حد تعبيره .

وتناوب الكلام قبله أعضاء المنسقية الجهوي الذين عددوا مميزات المرشح مستعرضين محددات البرنامج الانتخابي الذي يضم عدة محاور .
آخر تحديث : 15/06/2019 08:31:14

الشعب

آخر عدد : 11762

موريتانيا 2009-2019: عشرية الإصلاحات البنيوية و الورشات الكبرى

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

عشرية الإصلاحات البنيوية والورشات الكبرى
تشكل الحملة الانتخابية لرئاسيات 2019 سابقة في تاريخ موريتانيا، ذلك أنها المرة الأولى التي يجري فيها التنافس

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية