انواذيبو ,  12/06/2019
تتواصل لليوم السادس على مستوى مدينة انواذيبو الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع الثاني والعشرين من يونيو الجاري وسط تنافس محموم بين أنصار المترشحين لنيل ثقة الناخب .

وتميزت الحملة بتنوع الوسائل التي يستخدمها أنصار المترشحين لكسب ثقة الناخب ففي ما اختار البعض تنظيم أماسي ليلا لشرح البرنامج الانتخابي لهذا المرشح أو ذاك اختار البعض الآخر عقد سلسلة اجتماعات تحسيسية داخل بعض المقار المخصصة لذلك أو الانتقال داخل الأحياء لشرح مضامين البرنامج الانتخابي لمرشحهم .

وفي هذا الإطار نظمت حملة المترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني تجمعا انتخابيا أمس الثلاثاء في حي بغداد استعرض خلاله منسق الحملة على مستوى الولاية السيد عبدي سالم ولد الشيخ سعدبوه الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للمترشح وما يسعى إلى تحقيقه في المجالات الاقتصادية والاجتماعية داعيا في نفس الوقت إلى ضرورة تكاتف الجهود من أجل التعبئة والتحسيس للتصويت لصالح المترشح في الثاني والعشرين يونيوالجاري .


وواصلت منسقية حملة المرشح محمد الأمين المرتجي الوافي على مستوى مدينة انواذيبو أنشطتها الدعائية لصالح المرشح للانتخابات الرئاسية .

وفي هذا الإطار نظمت الليلة البارحة في مقرها بحي سوكوجيم سهرة سياسية وسط حضور من مؤيدي وأنصار المرشح.

ورحب المنسق الجهوي لحملة المترشح في انواذيبو السيد سيداتي ولد المرتجي بالجماهير الحاضرة مبينا أنهم يعملون في سبيل نجاح مرشحهم بكل ما أوتوا من قوة مستعرضا بعض المحاور الرئيسية لبرنامج المترشح .

وتخللت السهرة السياسية انعاشات وأغاني تمجد المرشح .

وفي سياق متصل نظمت حملة المرشح السيد كان حاميدوبابا الليلة البارحة في حي الحنفية الخامسة تجمعا سياسيا وسط جمع من أنصار المرشح بمدينة انواذيبو ،وتناول الكلام المنسق الجهوي لحملة المرشح على مستوى الولاية النائب اتيام أوسمان حيث استعرض محددات برنامج المرشح كما تطرق لواقع البلاد الذي وصفه بالمزري في غياب تام للخدمات الأساسية علي حد تعبيره.

و بين المنسق الجهوي أن المرحلة الحالية لموريتانيا تتطلب شخصية وطنية بمؤهلات كان حاميدو بابا داعيا إلى التصويت للمرشح كان حاميدو بابا بكثرة يوم الاقتراع كما تناوب على الكلام خلال السهرة الانتخابية عدد من المتدخلين الذين أشادوا بالمرشح مستعرضين ابرز القضايا التي تستدعي التصويت لاقتراع 22 يونيوالجاري ٢٠١٩.

ونظمت حملة المترشح محمد سيدي مولود تجمعا انتخابيا في حي الترحيل حيث استعرض أعضاء حملته الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي وما يسعى الى تحقيقه، مذكرين بالوضعية الحالية التي يعيشها البلد في ظل ما يعرفه من ارتفاع للأسعار وتراجع في الخدمات على حد وصفهم، مؤكدين أن تغير ذلك الواقع نحو الأفضل يتطلب التصويت لصالح المترشح .
آخر تحديث : 12/06/2019 16:04:27

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11807

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية