نواكشوط,  31/05/2019
نظمت شبكة الصحفيات الموريتانيات اليوم الجمعة في نواكشوط لقاء تم خلاله توزيع الدليل الإعلامي الذي إنجزته الشبكة في إطار التوصيات الصادرة عن الملتقى الاعلامي المنظم بالتعاون مع وزارة الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان في بداية هذا الشهر .

وأكد الأمين العام للوزارة الدكتور احمد ولد اباه ولد سيد احمد في كلمة بالمناسبة أن هذا الدليل يكتسي أهمية كبيرة في المرحلة الراهنة لأنه سيمكن الصحفي من الإلمام بجوانب التغطية الإعلامية والمتابعة لسير الانتخابات بشكل مهني ومتوازن بين المترشحين.

وابرز أن هذا الدليل ثمرة لعمل القطاع مع شبكة الصحفيات الموريتانيات وجهات أخرى على تنظيمه في ظروف جيدة ، منبها إلى أن دور الإعلامي أساسي بل هو حجر الزاوية في تنوير الرأي العام، لهذا عمل القطاع بتوجيهات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على أن يتبوأ الإعلام مكانته في تنمية وتطوير المجتمع.

وطالب الصحفيين بالالتزام بتطبيق المعلومات الواردة في هذا الدليل لتتسنى لهم المشاركة بشكل إيجابي في الانتخابات التي نحن على أبوابها.

وأثنت رئيسة شبكة الصحفيات الموريتانيات السيدة اخديجة بنت المجتبى على التعاون الذي حظي به هذا الجهد من طرف وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني, ممثلة في المعهد التربوي الوطني الذي تولى طباعة هذا الدليل ، الذي يتم توزيعه على الصحفيين .

جرى توزيع الدليل بحضور الأمين العام للجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم الدكتور اسماعيل ولد شعيب ورئيس الاتحاد الدولي للصحفيين.
آخر تحديث : 31/05/2019 17:56:55

موريتانيا 2009-2019: عشرية الإصلاحات البنيوية و الورشات الكبرى

الشعب

آخر عدد : 11742

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

عشرية الإصلاحات البنيوية والورشات الكبرى
تشكل الحملة الانتخابية لرئاسيات 2019 سابقة في تاريخ موريتانيا، ذلك أنها المرة الأولى التي يجري فيها التنافس

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية