أنشطة الحكومة

وزارة الشؤون الإسلامية تنظم حفل إفطار في مدينة كيهيدي

كيهيدي,  31/05/2019
نظمت وزارة الشؤون الإسلامية و التعليم الأصلي بالتعاون مع الاتحاد الوطني لائمة موريتانيا حفل إفطار أمس الخميس بمدينة كيهيدي على شرف علماء و أئمة ولاية غورغول.

وأوضح وزير الشؤون الإسلامية و التعليم الأصلي أحمد ولد أهل داود في بالمناسبة أن الإفطار يبرهن على الاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز تثمينا لجهود العلماء و الأئمة و إسهامهم الرائع في نشر المعارف الإسلامية و ترسيخ قيم الوسطية و الاعتدال و محاربة فكر الغلو والتطرف و إضافة لتنفيذ العديد من الخطط و البرامج في القطاع .

و أضاف أن الأحاديث النبوية الشريفة تحث على فعل الخير و التشمير عن ساعد الجد و خاصة في شهر رمضان حيث تضاعف الأعمال و بشكل أخص في العشر الأواخر منه و هو ما يجعلني أدعوكم - يضيف الوزير - لمضاعفة الجهود و حث الناس على الاستفادة من أعمال البر خلال هذه الأيام العظيمة .

وأعرب عمدة بلدية كيهيدي طاهرا برادجي عن سعادته البالغة باحتضان كيهيدي لهذا الإفطار و ما يعنيه من تقدير للعلماء و الأئمة .

و حضر الإفطار والي غورغول يحيى ولد الشيخ محمد فال و حاكم مقاطعة كيهيدي إسلكو ولد محمد الصغير و السلطات الأمنية و رؤساء المصالح بالولاية.
آخر تحديث : 31/05/2019 12:07:16