أطار,  16/05/2019
أدى السيد جكانا محمدو الحاج واگي والي آدرار اليوم الخميس زيارات تفقد واطلاع لعدة إدارات جهوية في أطار شملت الإدارة الجهوية للتعليم و الإدارة الجهوية للعمل الصحي و مركز الإستطباب بأطار .

وزار الوالي كافة المصالح التابعة للإدارة الجهوية للتعليم حيث أكد على أهمية التعليم عموما مبرزا انه يشكل العمود الفقري للمجتمع .

وشكلت الزيارة مناسبة للسيد محمودي ولد سيدي عالي المدير الجهوي التعليم بآدرار لطرح المشاكل العالقة بهذه الإدارة بما في ذلك نقص المعدات التي تحتاجها لاداء مهمتها على اكمل وجه .

وفي مباني الإدارة الجهوية للعمل الصحي تلقى الوالي شروحا من طرف الدكتور با قاسم المدير الجهوي للعمل الصحي في آدرار تضمنت حصيلة حول آخر الإحصائيات التي تم التوصل إليها حول العمل الصحي في الولاية .

وثمن الوالي من جانبه هذه الحصيلة وطالب بمواصلة المشوار العملي ومضاعفة الجهود من أجل خدمة المواطن.

وفي المحطة الأخيرة من الزيارة تجول الوالي في مختلف اقسام مركز الإستطباب بأطار حيث اطلع على أحوال المرضى وعاين غرف العلاج.

وفي هذه المحطة قدم الدكتور عبد الله ولد احمياده مدير مركز الإستطباب بأطار شروحا وافية حول المركز والطرق التي يتم بها علاج المرضى ورفعهم إلى الخارج.

ورافق الوالي خلال الزيارة مستشاراه المكلفان بالشؤون الاقتصادية والتنمية المحلية والشؤون السياسية والاجتماعية وحاكم مقاطعة أطار والقادة الأمنيون بالولاية .
آخر تحديث : 17/05/2019 20:59:33

الشعب

آخر عدد : 11786

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية