أطار,  19/04/2019
احتضنت قاعة الاجتماعات بالإدارة الجهوية للتهذيب الوطني والتكوين المهني في مدينة أطار مساء أمس الخميس فعاليات حفل تكريم التلاميذ المتفوقين في المرحلة الرابعة من مسابقة مشروع تحدي القراءة العربية على مستوى ولاية آدرار.

و قد حصلت الولاية على رتبة المشرف الأول على المستوى الوطني و الرتبة الأولى للمسابقة الماسية والرتبتين 4 و 9 من بين العشرة الأوائل الذين سيمثلون بلادنا في التصفيات النهائية في دبي، كما استفاد 7 من التلاميذ المشاركين من جوائز نقدية و ميداليات.

وأوضح والي ولاية آدرار السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه، في كلمة بالمناسبة أن النتائج المتحصل عليها بهذه المسابقة تعد مشرفة للولاية، آملا أن يحقق التلاميذ المزيد من النجاح في المسابقات الوطنية، مهنئا الطواقم المشرفة على المسابقة والادارة الجهوية للتهذيب الوطني والتكوين المهني.

وبدوره قدم المدير الجهوي للتهذيب الوطني والتكوين المهني، السيد محمودي ولد سيدي عالي، عرضا مفصلا عن سير مسابقة مشروع تحدي القراءة العربي الذي انطلق في ولاية آدرار في 08 اكتوبر 2018 وشمل مشاركة 13942 تلميذا من مختلف المؤسسات التعليمية في الولاية، مشيدا بماحققته الولاية في هذه المسابقة من نتائج جيدة.

وأشاد العمدة المساعد لبلدية أطار السيد أحمدو ولد خيار، بجهود الإدارة والطواقم التربوية في انجاح هذه المسابقة، مثمنا في الوقت نفسه النتائج التي تم تحقيقها .

من جانبه شكر رئيس المكتب الجهوي لرابطات آباء التلاميذ السيد الحضرامي ولد اعبيدنا هذا الانجاز، داعيا الآباء إلى مواكبة التلاميذ وإلى الاستثمار في التعليم لكسب رهانات التنمية.

حضر حفل التكريم ، مستشار الوالي المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية، والحاكم المساعد ،والسلطات العسكرية والأمنية،ورؤساء المصالح الجهوية ،والأسرة التربوية والأهالي.

آخر تحديث : 19/04/2019 11:40:35

الشعب

آخر عدد : 11722

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية