نواكشوط,  11/02/2019
أجرى وزير الصيد والاقتصاد البحري، السيد يحي ولد عبد الدايم، اليوم الاثنين بمقر إقامته في نواذيبو، مباحثات مع الأمين الدائم للجنة شبه الإقليمية للصيد، الدكتور مالال ساني الذي يزور بلادنا حاليا للمشاركة في أعمال المجموعة العلمية للمعهد الموريتاني لبحوث المحيطات والصيد.

و تم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون القائم بين وزارة الصيد والاقتصاد البحري وهذه المنظمة التي تضم في عضويتها إلى جانب بلادنا كلا من السنغال وغينيا و غينيا بيساو وغامبيا والرأس الأخضر وسيراليون.

و أكد وزير الصيد والاقتصاد البحري خلال اللقاء استعداد بلادنا الدائم لتبادل الخبرات مع الشركاء في اللجنة وإطلاعهم على التجارب الناجحة المعتمدة في مجال ترقية قطاع الصيد، بما يكفل تعزيز التعاون في هذا المجال الحيوي.

وطالب القائمين على اللجنة بضرورة العمل على الارتقاء بأداء أجهزتها التنفيذية خدمة للتعاون البناء بين الدول الأعضاء.

وبدوره أشاد الأمين الدائم للجنة شبه الإقليمية للصيد، بمظاهر النهضة الكبيرة التي حققتها بلادنا، خصوصا في مجال الصيد، معربا عن أمله في أن تتاح لشركاء موريتانيا في المنظمة فرصة الاستفادة من الخبرات والمعارف الوافرة التي تتوفر في موريتانيا في هذا المجال بالذات.

جرى الاستقبال بحضور قائد خفر السواحل، العقيد البحري محمدو ولد عبد الرحمن، والمدير المكلف بالبرامج باللجنة، الدكتور محمد ولد عابدين ولد امعييف، والمنسق الإقليمي لمشروع تنمية الصيد في غرب إفريقيا، الدكتور دمبا كان.
آخر تحديث : 11/02/2019 19:24:30

الشعب

آخر عدد : 11658

فيديو

العملات

12/02/2019 10:53
الشراءالبيع
الدولار36.3636.72
اليورو41.1141.52

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية