عدل بكرو,  07/01/2019
أشرف الأستاذ حمدي ولد محجوب، المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمحاربة آثار الرق و للدمج و لمحاربة الفقر، زوال أمس بقرية لمزيمد التابعة لمركز عدل بكرو الاداري بمقاطعة امرج على حفل تدشين مدرسة مكتملة و مجهزة بالمعدات التربوية تم انجازها من طرف الوكالة الوطنية التضامن لصالح سكان هذه المنطقة النائية.

و في كلمة له، بالمناسبة، أكد المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" أن هذه المنشاة التعليمية "تأتي استجابة لتطلعات المواطنين و للأهمية المحورية للتعليم سبيلا للقضاء على الفقر".

وأضاف أن "هذا الانجاز يأتي ضمن مجموعة من المشاريع التنموية لصالح المواطنين بشكل عام و المحتاجين بشكل خاص" و حث ساكنة التجمع على أهمية الوحدة الوطنية لأنها "ستظل الأساس القوي الذي يقوم عليه استقرار موريتانيا".

و قال المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمحاربة آثار الرق و للدمج و لمحاربة الفقر إن الوحدة الوطنية هي الضامن الوحيد لتطور وازدهار المجتمع الموريتاني".

وأوضح عمدة بلدية عدل بكرو، ان هذه الإنجازات تدخل في إطار تكريس العدالة الاجتماعية طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز و تأتي تكملة للجهود التي تقوم بها الدولة لإسعاد المواطنين والرفع من معاناتهم في كل مناطق البلاد بدون استثناء.

ورافق المدير العام لوكالة التضامن في زيارته لقرية لمزيمد والي ولاية الحوض الشرقي، صل صيدو الحسن و السلطات الإدارية والأمنية في الولاية.
آخر تحديث : 07/01/2019 18:49:03

الشعب

آخر عدد : 11679

فيديو

العملات

20/03/2019 12:34
الشراءالبيع
الدولار36.3036.66
اليورو41.2241.63

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية