اكجوجت ,  06/01/2019
احتضنت دار الشباب في مدينة اكجوجت مساء امس السبت فعاليات تنظيم مهرجان ثقافي ورياضي، منظم من طرف الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية بولاية اينشيري تحت شعار" دور الشباب في التنمية المحلية".

ويتضمن برنامج المهرجان الذي يدوم ثلاثة أيام، تقديم عروض حول التمدرس، وأخرى حول الوحدة الوطنية، إضافة إلى العاب رياضية في كرة القدم والكرة الحديدية وسباقات للشباب في مسافات قصيرة.

وأوضح الوالي المساعد لولاية اينشيري السيد توكا اكويتا، في كلمة له بالمناسبة، أهمية هذا المهرجان والدور الذي يلعبه الشباب في الساحة الثقافية وهو ما ينعكس إيجابا على الولاية.

وبدوره عبر رئيس الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية بالولاية السيد المامي ولد ابراهيم، عن شكره وامتنانه للعناية السامية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز للشباب، مشيرا إلى الجهود التي تبذلها الشبكة في توعية وتحسيس وتكوين الشباب على مستوى الولاية.

من جهة أخرى أعرب منتخبوا الولاية خلال مداخلاتهم عن استعدادهم الدائم لدعم ومواكبة كل ما من شأنه النهوض بولاية اينشيري، مركزين في ذلك على فئة الشباب لكونها هي الطاقة الحية والركيزة الأساسية لبناء المجتمعات.

حضر التظاهرة المندوب الجهوي للشباب والرياضة بالولاية والسلطات الإدارية والأمنية بها.

آخر تحديث : 06/01/2019 21:07:28

الشعب

آخر عدد : 11724

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية