كيفه,  13/12/2018
بدأت اليوم الخميس في مدينة كيفه أعمال ورشة للمصادقة على خطة العمل والميزانية السنوية 2019 لمشروع تنمية الشعب الشاملة في كيفه التابع لوزارة التنمية الريفية .

وتهدف هذه الورشة، التي تدوم يوما واحدا، ويشارك فيها ممثلون عن المصالح الفنية و الرابطات الواحاتية وتعاونيات زراعة الخضروات في ولايات الحوضين ولعصابه، إلى المصادقة على بنود هذه الميزانية وتحديد أولوياتها .

ويعمل مشروع تنمية الشعب الشاملة الممول من طرف الصندوق الدولي للتنمية الزراعية على مكافحة الفقر في الأوساط الهشة التابعة للولايات المذكورة من خلال تدخله في تنمية شعبة زراعة الخضراوات وشعبة المنتجات الغابوية غير الخشبية إضافة إلى الدواجن والألبان.

وأبرز مدير ديوان والي لعصابه الوالي وكالة السيد برار ولد سيد عبد الله، في كلمة له بالمناسبة، أن إشراك المصالح الفنية والإدارية والمالية وكل الفاعلين في مجال مكافحة الفقر يعتبر ركيزة أساسية يعتمد عليها المشروع لوضع خططه استراتيجياته وهو ما سيمكنه من إرساء دعائم تنمية مستدامة تمكن من القضاء على الفقر .

وأكد أن سياسة الحكومة الموريتانية بتوجيهات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز تجعل من مكافحة الفقر والنهوض بالطبقات الهشة من المجتمع هدفها الأول .

وحضر افتتاح الورشة حاكم مقاطعة كيفه، وعمدة بلديتها المساعد، وممثلون عن قطاع التنمية الريفية، ومنسق المشروع في كيفه .

آخر تحديث : 13/12/2018 15:09:28

الشعب

آخر عدد : 11681

فيديو

العملات

20/03/2019 12:34
الشراءالبيع
الدولار36.3036.66
اليورو41.2241.63

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية