نواكشوط ,  15/11/2018
اختتمت اليوم الخميس في نواكشوط أشغال المؤتمر الفني الخامس عشر لاتحاد سلطات الضرائب في الدول الإسلامية الذي احتضنه موريتانيا لأول مرة .

وناقش المؤتمر على مدى أربعة أيام مواضيع تتعلق بتسيير المخاطر في المجال الضريبي والحوافز الضريبية وأثرها وكذا مواجهة التحديات المشتركة وتبادل أفضل الممارسات في مجال الضرائب.

وأشاد الرئيس الحالي للمؤتمر الفني الخامس عشر المدير العام للضرائب السيد اعل ولد التيس خلال جلسة الا ختتام بالنتائج القيمة التي تمخضت عنها اعمال المؤتمر والنجاح لكبير لاعماله في موريتانيا والذي ستتولى رئاسته خلال الفترة القادمة.

ومن جهته اعرب الأمين العام للاتحاد الدكتور محمد عثمان ابراهيم عن الشكر والتقدير لموريتانيا على الظروف الجيدة التي وفرتها لانجاح هذا المؤتمر المتميز والذي خرج بقرارات واضحة حسمت كثيرا من القضايا التي كانت مطروحة على المؤتمرين.

ان هذا اللقاء يتيح الفرصة لأعضاء الاتحاد تبادل الخبرات والمعلومات والأفكار لمواجهة التحديات المشتركة.

واكد ممثل تركيا التي ستحتضن بلاد اشغال المؤتمر القادم ان هذا اللقاء كان ناجحا جدا وساهم في اتاحة الفرصة لمختلف الاعضاء لتبادل الافكار والخبرات ،داعيا الى تحقيق المزيد من التعاون بين الدول الاعضاء في الاتحاد والاستفادة من الفرص التي تتيحها هذه اللقاءات
آخر تحديث : 15/11/2018 13:32:03

الشعب

آخر عدد : 11611

العملات

12/12/2018 13:36
الشراءالبيع
الدولار36.2036.56
اليورو41.0441.45

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي