سياسة

والي نواكشوط الغربية يشرف على تنصيب عمدة بلدية تفرغ زينة

نواكشوط ,  15/10/2018
أشرف والي نواكشوط الغربية السيد ماحي ولد حامد زوال اليوم الاثنين على تنصيب السيد الطالب ولد المحجوب عمدة لبلدية تفرغ زينة ومساعديه الخمسة. . وفي كلمة له بالمناسبة أكد السيد الوالي ان الاستحقاقات الماضية نتج عنها هذا المجلس البلدي الذي جرى انتخابه في ظروف متميزة يطبعها الامن والشفافية والمنافسة الشريفة،مشيدا بالثقة التي منحها الناخبون في بلدية تفرغ زية للمجلس الجديد.

وابرز ان رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز يولي اهمية كبيرة لتعزيز اللامركزية من خلال الزيادات المعتبرة للمخصصات البلدية في الصندوق الجهوي للتنمية والبرامج والمشاريع الخاصة الاخرى.

وبدوره هنأ عمدة تفرغ زينة المنصب اليوم السيد الطالب ولد المحجوب زملائه المستشارين على الثقة التي منحت لهم من طرف سكان البلدية من خلال انتخابهم لتسيير شؤونهم اليومية وخدمتهم في كافة المجالات.

وقال انه يعتبران مهمته مهمة تكليف لاتشريف وسيعمل مافي وسعه لخدمة كافة مواطني البلدية دون استثناء وبالمشاركة الفعالة مع جميع المستشارين دون تمييز أواستثناء ،مؤكدا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد في تسيير شؤون الجماعات المحلية.

ونبه في هذا الصدد ان العمدة الماضية اسست نموذجا مثاليا في التسيير قوامه الشراكة الفعالة مع كافة المستشارين والفاعلين في هذا المجال،متعهدا بالسير نحوهذا التوجه.

وتمنى ان يكون عند حسن ظن الجميع وان يوفق هو وزملاؤه ، لخدمة المواطنين.

واشار إلى ان رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز قدم للمواطنين أغلى هدية وهي الديمقراطية وحرية التعبير وتسييرشؤونهم بانفسهم وعليهم ان يستغلوها احسن استغلال.

جرى التنصيب بحضور المديرة العامة للشؤون السياسية والحريات العامة بوزارة الداخلية واللامركزية السيدة زينب بنت احمدناه وحاكم مقاطعة تفرغ زينه ورئيسة المجلس الجهوي لانواكشوط.

آخر تحديث : 16/10/2018 09:36:34