سياسة

تنصيب المجلس الجهوي بولاية تيرس زمور

ازويرات ,  14/10/2017
أشرفت وزيرة البيطرة السيدة فاطم فال بنت أصوينع اليوم الاحد بمباني الولاية على تنصيب المجلس الجهوي لولاية تيرس زمور برئاسة السيد محمد أحمد ولد محجوب.

وتم خلال التنصيب اختيار نائبين لرئيس المجلس الجهوي هما :

النائبة الاولى زينب بنت الطالب أحمد

النائب الثاني سيد ولد اريحه

وهما من حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

وقدمت السيدة الوزيرة تهانئها لرئيس المجلس وأعضائه متمنية لهم التوفيق في أداء عمله مؤكدة أن المجلس كان ثمرة انتخابات شفافة شاركت فيها جميع الاحزاب السياسية وبإشراف من اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات ولقي تنظيمها إشادة دولية بنزاهتها.

وأبرزت أهمية اللا مركزية ودعم التنمية المحلية التي تحتل مكانة أولوية لدى برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وبدوره هنأ والى ولاية تيرس زمور السيد اسلمو ولد سيد هذ المجلس الجهوي الذي سيعمل على تعزيز التنمية المحلية والعمل من الرفع على تحسين الظروف المعيشية لسكان الولاية ، مؤكدا ان السلطات الادارية على اتم الاستعداد لدعم المجلس بما يخدم المصلحة العامة لساكنة الولاية.

ومن جهته قدم رئيس المجلس الجهوي لولاية تيرس زمور تشكراته للوزيرة والسلطات الادارية واعضاء المجلس الجهوي على الثقة التي منحوه مؤكدا ان المجلس سيعمل كالفريق الواحد من اجل تنمية الولاية.

وحضر تنصيب المجلس حاكم مقاطعة ازويرات السيد محمد المختار ولد عبدي والمدير العام لمصالح دعم المسار الانتخابي والامنية بالولاية.
آخر تحديث : 14/10/2018 17:07:40