إقتصاد

جلسة عمل موريتانية مغربية لتطوير التعاون بين أرباب العمل في البلدين

نواكشوط,  18/09/2018
عقد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد زين العابدين ولد الشيخ احمد اليوم الثلاثاء بمباني الاتحاد في نواكشوط جلسة عمل مع سعادة السيد حميد شبار سفير المملكة المغربية الشقيقة المعتمد لدى بلادنا .

وبحث اللقاء فرص التعاون بين هيئات ارباب العمل الموريتانيين والمغاربة و سبل تعزيز الشراكة في المجالات ذات الصلة وتنويع وتوسيع آليات التكامل الاقتصادي .

و استعرض رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين خلال اللقاء فرص الاستثمار الكبيرة في موريتانيا، مثمنا الجهود الكبيرة التي تقوم بها السلطات العمومية لتعزيز مناخ الاعمال والتنافسية وخلق الاطر القانونية الجاذبة للاستثمار وتوطيد البنية التحتية الحاضنة له .

وأكد على عمل هيئته في مجال مواكبة هذه التطورات واضطلاعها بعملها كشريك فاعل للسلطات العمومية، والشركاء الاجتماعيين، في تعزيز التنمية الاقتصادية البلد، وكفاعل اقتصادي منفتح ومبادر لتعزيز الشراكات مع الهيئات النظيرة .

و بدوره اشاد السفير المغربي بمستوى التعاون بين البلدين، معربا عن ثقته في توفر الاجواء الكفيلة بتعزيز هذه التعاون بفضل جهود السلطات العمومية في البلدين و تكاملها مع اعمال هيئات ارباب العمل المشترك، مثمنا الانجازات التي تحققت.

وقد اتفق الطرفان علي تعزيز التعاون بين هيئات ارباب العمل بالبلدين و وضع برنامج عمل لتبادل الزيارات المشتركة وتبادل الخبرات في هذه المجالات و تعزيز آليا ت التكامل و التعاون المشترك بينهما .
آخر تحديث : 18/09/2018 16:17:33