تمبدغه,  29/08/2018
ادى المنسق الجهوي لحملة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية بولاية الحوض الشرقي السيد الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا مساء اليوم الاربعاء زيارة لمدينة تمبدغة في إطار جولة يقوم بها منذ أيام لمختلف مقاطعات الولاية.

وفور وصوله المدينة ترأس منسق الحملة اجتماعا بمقر الحزب حضره جمع من المناضلين ، ابلغهم خلاله تحيات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وذكر المنسق بدور أبناء هذه المدينة المتمثل في مقاومة الاستعمار وبناء الدولة الموريتانية الحديثة وانجاح مسلسل التنمية في البلاد والمحافظة على ترقية التراث الوطني.

وعدد في هذا السياق الانجازات التي تحققت خلال العقد الاخير لصالح المواطنين ، مبشرا في هذا الصدد أن تموين المدينة بالماء الشروب من بحيرة اظهر بات وشيكا بإذن الله تعالى.

ودعا السيد الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا، في الاخير، قواعد الحزب إلى التصويت بكثرة يوم الاقتراع للوائح الحزب الخمس من أجل تعزيز وصيانة المكتسبات.

وبدوره رحب مرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لعمدة المدينة السيد اعل ولد الشيخ سيدي محمد بالسيد المنسق والوفد المرافق له، مؤكدا تصميم مناضلي الحزب على تحقيق خياراته بالتصويت لمرشحيه.

وأشار في الاخير الى ان هذا الدعم يترجم بالتأكيد تعلق المناضلين بالاصلاحات الكبرى التي تحققت خلال فترة رئاسة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في جميع المجالات.

وركز المتدخلون في كلماتهم على نفس النهج والتصميم من اجل عمل مافي وسعهم لفوز مرشحيهم في افتراع فاتح سبتمبر المقبل.

آخر تحديث : 29/08/2018 19:53:44

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية