نواكشوط ,  29/08/2018
نظمت مجموعة من اطر "حي بوحديده" في مقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية الليلة البارحة امسية انتخابية وتحسيسية تأييدا ودعما لمرشحي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في اقتراع فاتح سبتمبر المقبل.

واشاد منسق حملة الحزب على مستوى المقاطعة السيد امم ولد حماه الله، بجهود منظمي هذه المبادرة التي ستساهم مساهمة فعالة في تنوير الرأي العام لسكان المقاطعة بشكل عام ولسكان "حي بوحديده " على وجه الخصوص حول اهمية التصويت يوم الاقتراع لمرشحي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية وما سيكون لذلك من أثر ايجابي في استمرار مسار التنمية.

وطالب الاطر والجمهور الداعم لهم وكل ساكنة المقاطعة بالحضور بكثرة لمهرجان "النصر والتمكين" الذي سينظم مساء يوم غد الخميس بساحة المطار القديم قرب "سوق لكبيد".

اما صاحب المبادرة السيد محمدو ولد حمود ولد احمدو، فقد نبه الى ان مجموعة اطر" حي بوحديده " استشعروا ضرورة تنظيم هذه المبادرة لصالح مرشحي الحزب في المقاطعة والدوائر الانتخابية الاخرى لجعل الناخب يدلي بصوته خدمة لمصلحته اولا ولوطنه ثانيا ، بغية مواصلة مشوار الامن والاستقرار والتنمية والبناء.

وقال " ان تأمين الانجازات و المكاسب التي تحققت في العشرية الاخيرة امانة في عنق كل مواطن يتطلب تحملها التصويت لصالح مرشحي الحزب يوم السبت القادم".
آخر تحديث : 29/08/2018 15:46:28

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية