الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

حزب الاتحاد من اجل الجمهورية يواصل حملته الدعائية بمقاطعة الرياض

نواكشوط,  29/08/2018
يواصل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية حملته الانتخابية على مستوى مقاطعة الرياض لدعم مرشحي الحزب المتنافسة في الاستحقاقات القادمة.

وضمن هذا السياق شهدت المقاطعة تنظيم مبادرة لدعم خيارات الحزب ولوائحه المترشحة الليلة البارحة عند الكلم 14 بالرياض، حضرها الأمين العام المساعد للحزب السيد عمر ولد معطى الله، و بعض أعضاء حملة الحزب ومرشحيه.

وطالب اعضاء الحملة ومرشحي الحزب بالحضور المكثف للمهرجان الختامي الذي سيترأسه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مؤسس الحزب.

كما اعربوا عن ثقتهم في ساكنة المقاطعة لفوز لوائحهم المرشحة بها تجسيدا لتوجهات رئيس الجمهورية واستمرار نهج البناء والاصلاح الذي رسمه منذ توليه السلطة.

بدوره صاحب المبادرة السيد سعد بوه ولد اجيه، رحب بطاقم الحزب وبالحضور، داعيا الى التصويت بكثرة يوم الاقتراع لخيارات الحزب.

من جهة اخرى حضر طاقم الحملة على مستوى ولاية نواكشوط الجنوبية والمرشحة على رأس المجلس الجهوي بنواكشوط مبادرة سياسية لدعم مرشحي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمقاطعة الرياض.

وتحدث اعضاء الحملة عن الانجازات التي تحققت في البلد وضرورة المحافظة عليها من خلال التصويت للوائح الحزب، داعين الى تحسيس وتعبئة الناخبين حول طرق التصويت .

وبدوره اعرب السيد عمر الولي ولد أعلاتي، صاحب المبادرة أن "حزب الاتحاد من اجل الجمهورية هو الحزب الوحيد القادر على توفير الأمن والاستقرار وضمان الحريات العامة وتحقيق المساواة والعدالة، مطالبا التصويت بكثرة يوم الاقتراع لاستمرار نهج الاصلاح.
آخر تحديث : 29/08/2018 14:11:38