نواكشوط ,  29/08/2018
نظمت المنسقية العامة لحملة دعم لائحة النساء بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية الليلة البارحة بالمخيم المقابل لمقر الحزب بتفرق زينه أمسية انتخابية لعديد من القايادات الحزبية ومسئولات الحملة الخاصة باللا ئحة الوطنية للنساء.

وتضمنت فعاليات هذه الأمسية إنعاشات ثقافية وفنية ووصلات غنائية تعبر عن تعلق المواطن الموريتاني بحزب الاتحاد من اجل الجمهورية وتحث على التصويت للوئحه، إضافة إلى شرح الآ ليا ت المطلوبة للتصويت للوائح المترشحة.

وأكدت المنسقة العامة لدعم حملة لائحة النساء بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، السيدة زينب بنت أعل سالم، أن الحضور المتنوع لهذه الأمسية يشكل إضافة نوعية لجهود نساء الحزب المشهود لهن بقوة الإرادة والحماس في العمل السياسي والصرامة والنزاهة في تسيير الشأن العام.

وذكرت نساء الحزب بحجم المسؤولية الملقاة على عواتقهن في إطار الحملة الانتخابية وما يمكن أن يساهمن به في إطار التحسيس ببرامج الحزب والانجازات التي تحققت في البلاد خلال الفترة الأخيرة ، مضيفة أن المرأة حظيت في عهد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بمكانة عالية من الناحية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وتحد ثت صاحبة المبادرة السيدة زييب عبدول صمبه كوركا ، المترشحة للائحة الوطنية للنساء عن الأهداف السامية لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية وما قدمه من خدمات للمواطن من خلال نوابه وعمده ومسؤوليه في الفترات الماضية والحالية، مضيفة أن التصويت لصالح لوائح الحزب يعني التمسك بالنهج القويم والانجازات العملاقة لرئيس الجمهورية التي طالت كافة مجالات الحياة.

وقالت إن حجم الحضور النسوي لهذه الأمسية يعبر بصدق عن تمسك نساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، بخيارات الحزب واستعدادهن لرد الجميل لفخامة رئيس الجمهورية الذي خص النساء بلائحة وطنية وأشركهن مع الرجال في باقي اللوائح الانتخابية بهدف تمكين المرأة الموريتانية من ولوج المناصب الانتخابية.

وأشاد أعضاء المنسقية و مسؤولات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، في مداخلاتهم خلال الأمسية ، بالعناية التي يوليها رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، لتفعيل دور المرأة مما مكنها من ولوج كافة المناصب سواء كانت إدارية أو انتخابية الشيء الذي جعلها تتبوأ مراكز صنع القرار في البلد.
آخر تحديث : 29/08/2018 12:22:16

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية