نواكشوط ,  29/08/2018
نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مساء أمس الثلاثاء تجمعا انتخابيا قرب كارفور ولد اماه بمقاطعة لكصر بهدف استقطاب أكبر عدد من الناخبين للتصويت لمرشحيهم في اقتراع السبت المقبل .

واكد المنسق الجهوي للحملة الانتخابية للحزب على مستوى نواكشوط الغربية الدكتور محمد الامين ولد الشيخ على ضرورة مواصلة المسيرة التنموية التي ارسى دعائمها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والتي اثمرت الانجازات الضخمة التي شهدتها كل مناطق البلاد .

وثمن المنسق الحضور المتميز الذي يعكس كما قال تعلق سكان مقاطعة لكصر بأهداف ومبادئ حزب الاتحاد ووفائهم الدائم بالتزاماتهم اتجاه الوطن، مبينا أن التصويت لحزب الاتحاد هو وفاء للانجازات الكبرى التي تحققت في العقد الأخير ودعم لاستمرارية نهج الإصلاح والتنمية.

واشاد مرشح الحزب لمنصب عمدة بلدية لكصرالسيد السالك ولد عمار بالدعم الكبير لسكان بلدية لكصر للائحة التي يمثلها ولكل لوائح حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، متعهدا بمواصلة العمل لتطوير مقاطعة لكصر وبذل كل الجهود في هذا الصدد .وركزت المداخلات خلال هذا المهرجان على توضيح كيفية ادلاء الناخب بصوته خلال الاقتراع القادم الاول من نوعه من حيث عدد اللوائح والصناديق.
آخر تحديث : 29/08/2018 11:26:31

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية