نواكشوط,  28/08/2018
نظم حزب الوحدة والتنمية مساء أمس الاثنين مهرجانا انتخابيا في ساحة ابن عباس في إطار الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح سبتمبر.

وخلال هذا المهرجان الذي اعتبره انصار الحزب حاشدا تحدث عدد من مرشحي الحزب للنيابيات والبلديات عن الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للحزب والاهداف التي يسعى لتنفيذها في حال فوز مرشحيه في الاستحقاقات القادمة .

وحث رئيس الحزب السيد محمد بارو، سكان نواكشوط على التصويت للوائح حزب الوحدة والتنمية احد احزاب الاغلبية الرئاسية والداعمة لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ، مبرزا ان الحزب يمثل اطارا حقيقيا لتعزيز الوحدة الوطنية ويقوم بدور فعال في توعية وتحسيس المواطنين من خلال الاطر الشابة المتميزة لتطوير البلد .

وبدوره دعا مرشح اللائحة الوطنية السيد محمد عالي حيموده الملقب الشيباني جماهير نواكشوط للتصويت لكافة لوائح الحزب دون تمييز مبينا ان الحزب يشكل اضافة حقيقية للمساهمة في عملية البناء والتنمية التي يشهدها البلد.

وبدوره اوضح السيد عبد اله بن بيه المرشح للنيابيات في نواكشوط ان الحزب ترشح في 23 بلدية في موريتانيا من بينها ثلاث بلديات في نواكشوط ، مؤكدا ان البلديات التي لم يترشح فيها الحزب قرر دعم لوائح الاغلبية التي هو جزء منها

داعيا الناخبين الى التحلي بالصبر نظرا لتعقد وصعوبة عملية التصويت .
آخر تحديث : 28/08/2018 11:24:08

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية