كيفه,  28/08/2018
نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الليلة البارحة في قرية كندره غرب مدينة كيفه أمسية دعائية وتحسيسية في إطار الحملة الممهدة لاقتراع فاتح و 15 سبتمبر المقبل.

وتخللت هذه الأمسية وصلات موسيقية وعروض فلكلورية وإلقاءات شعرية إضافة إلى عمليات تدريب على كيفية التصويت في الاستحقاقات القادمة .

وهنأ منسق الحزب بمقاطعة كيفه السيد سيد ولد المعروف، في كلمة له بالمناسبة، منظمي هذه الأمسية على الحضور الذي يعبر عن ولاء سكان المنطقة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية وتمسكهم بنهج البناء والتنمية الذي رسمه صاحب الإنجازات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

وأكد للجميع ضرورة التصويت لجميع مرشحي الحزب على مستوى الدوائر الانتخابية في الولاية .

وشكرت مرشحة الحزب للنيابيات السيدة الكحله منت آكجيل أعضاء منسقية الحملة على العمل الجاد الذي يقومون به مؤكدة دعم منظمي الأمسية لجميع مرشحي الحزب .

وثمن مرشح الحزب لمنصب العمدة الدكتور جمال ولد كبود، بدوره، جهود أطر ووجهاء قرية كندره في مجال التعبئة لمرشحي الحزب معربا عن ارتياحه لحجم حضور هذه الأمسية ومستوى تنظيمها .

جرت فعاليات الأمسية بحضور المنسق الجهوي لحملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية لعصابه السيد محمد الأمين ولد سيد، وعدد من مناضلي الحزب ومناضلاته.
آخر تحديث : 28/08/2018 11:52:57

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11805

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية