الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية 2018

داخلت نواذيبو: تواصل الحملة الانتخابية وسط تنافس محموم للفوز بأصواب الناخبين

نواذيبو ,  28/08/2018
تتواصل على مستوى ولاية داخلت انواذيبو الحملة الانتخابية للبلديات والنيابيات والمجالس الجهوية الممهدة لاقتراع فاتح سبتمبر وسط تنافس محموم بين المرشحين من اجل الفوز في الاستحقاقات القادمة.

وفي هذا الاطار نظم حزب تكتل القوى الديمقراطية مساء أمس الاثنين مهرجانا شعبيا بحضور مؤيدي ومناصري الحزب .

وانتقد رئيس الحزب السيد احمد ولد داداه في كلمة له بالمناسبة الأوضاع الاقتصادية التى تعيشها مدينة انواذيبو رغم المؤهلات التى تمتلكها خاصة في مايتعلق منها بالسمك والحديد والسياحة، مبرزا ان عدم انعكاس هذه المؤهلات يعود على حد وصفه لسوء التدبير.

واوضح رئيس الحزب ان اقتراع فاتح سبتمبر يعد فرصة للتغيير الديمقراطي المنشود، داعيا أنصار الحزب ومؤيديه إلى اغتنام هذه الفرصة و التصويت لصالح لوائح الحزب .

كما نظم حزب الكرامة الليلة البارحة في مدينة انواذيبو مهرجانا شعبيا خصص لعرض البرنامج الانتخابي لمرشحي الحزب للمجلس البلدي والنيابيات وذلك وسط حضور من مناصري الحزب.

وتحدث مرشحو الحزب عن خططهم المستقبلية المتعلقة بمواكبة الجهود المبذولة في إطار التنمية المحلية للمدينة .

وطالب أنصار الحزب بضرورة التصويت لصالح لوائح الحزب من اجل ضمان تنفيذ برنامجهم الانتخابي .

كما نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء أمس الاثنين في مدينة انواذيبو تجمعا دعائيا خصص لدعم مرشحي الحزب للمجالس الجهوية والبلدية والنيابية .

وشكلت المناسبة فرصة لمنسق الحزب على مستوى الولاية الدكتور سيدي ولد سالم تحدث خلالها عن الانجازات التى تحققت خلال العشرية الاخيرة شملت كافة جوانب الحياة.

واشار المنسق إلى ضرورة التعبئة والتحسيس لصالح التصويت لمرشحي الحزب باعتباره الضمانة الوحيدة لاستمرار الانجازات.
آخر تحديث : 28/08/2018 10:57:38