روصو,  27/08/2018
تواصل مختلف التشكيلات السياسية المترشحة للاستحقاقات الانتخابية حملتها الانتخابية على مستوى ولاية اترارزه لاطلاع الناخبين على برامجها الانتخابية.

وفي هذا الإطار نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) الليلة البارحة مهرجانا جماهيريا في قرية ازيره التابعة لبلدية انجاكو، قدم خلاله برامج مرشحيه ونظرته للتعاطي مع مختلف الملفات المطروحة سواء على مستوى الولاية أو على المستوى الوطني بصفة عامة.

وطالب المنسق المحلي لحملة الحزب على مستوى مقاطعة كرمسين، السيد احمدو بويه ولد آبني، في كلمة بالمناسبة، سكان بلدية انداكو بالتصويت لمرشحي الحزب، معتبرا أن ذلك يشكل فرصة لتغيير واقع هذه البلدية نحو الافضل على حد تعبيره.

أما في مقاطعة أبي تلميت فقد نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الليلة البارحة أمسية انتخابية قدم خلالها برامج مرشحي الحزب، والانجازات التي حققتها البلاد خلال العشرية الأخيرة في مختلف المجالات.

واستعرض المنسق الجهوي لحملة الحزب على مستوى ولاية اترارزة، السيد محمد عبد الله ولد وأداع، في كلمة بالمناسبة، الانجازات التي حققتها البلاد خلال السنوات الأخيرة الماضية والتي طالت مختلف المجالات، مشيرا إلى أن التصويت لمرشحي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يشكل دعما لمواصلة هذه الانجازات والمحافظة عليها.

كما نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية كذلك مساء أمس الأحد في بلدية الخط التابعة لمقاطعة المذرذره مهرجانا انتخابيا، قدم خلاله منسق حملة الحزب على مستوى هذه المقاطعة، السيد صداف ولد حامد، عرضا حول المشاريع التنموية التي استفادت منها المقاطعة، مطالبا سكان هذه البلدية بالتصويت لمرشحي الحزب.

وأعلنت خلال المهرجان مجموعة من المواطنين انضمامها لصفوف حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.
آخر تحديث : 27/08/2018 14:55:38

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية