ألاك,  27/08/2018
تتواصل لليوم الحادي عشر علي التوالي الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح سبتمبر المقبل لاختيار نواب الجمعية الوطنية والمجالس البلدية والجهوية، في جو تطبعه السكينة والانضباط والتنافس الايجابي والالتزام بضوابط اللعبة الديمقراطية ، واحترام الآخر.

وفي هذا الإطار نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الليلة البارحة بالاك مهرجانا انتخابيا ركز فيه المنسق الجهوي لحملة الحزب على مستوي الولاية السيد يحي ولد عبد الدايم على دعوة مناضلي الحزب ومناصريه إلى الإقبال بكثرة على صناديق الاقتراع يوم فاتح سبتمبر للتصويت لمرشحي الحزب من أجل اكتساح هذه الاستحقاقات الديمقراطية.

واستعرض المنسق بالمناسبة بعض الانجازات التي تحققت خلال العشرية الأخيرة لفائدة الوطن والمواطن و التي أكد أنها طالت معظم مناحي الحياة.

وأكد في هذا الإطار على ضرورة صيانتها وتعزيزها من خلال الاستمرار في هذا النهج المفيد والبناء مما يتطلب التصويت لمرشحي الحزب.

ومن جهتهم حث المرشحون وأعضاء الحملة في مداخلاتهم خلال هذه التظاهرة الانتخابية الناخبين في المدينة على اليقظة عند التصويت والتثبت من شعار الحزب والتصويت بكثرة للوائحه .

من جهة أخرى نظم حزب تكتل القوي الديمقراطية الليلة البارحة مهرجانا دعائيا في مدينة شكار ضمن الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح سبتمبر المقبل واستعرض المنسق الجهوي لحملة الحزب على مستوي لبراكنة وتكانت السيد عبد الرحمن ولد ببكر في كلمة بالمناسبة برامج مرشحي الحزب مؤكدا أن من شأنها اذا طبقت أن ترفع من المستوي المعيشي والصحي والتعليمي للمواطنين .

وأضاف أن حزب التكتل الديمقراطي مشهود له بالاستماتة في النضال من أجل كل القضايا العادلة والدفاع عن حقوق المواطنين والوقوف إلى جانبهم في الأوقات الصعبة والعمل علي حل مشاكلهم ودعا سكان المدينة إلى التصويت لمرشحي الحزب يوم الاقتراع .

وبدوره أهاب عضو المجلس التنفيذي للحزب السيد الحسين ولد الطالب بالناخبين في المدينة للتصويت بكثرة للوائح الحزب المترشحة يوم الاقتراع مشددا على أن ذلك هو ما تستدعيه المواطنة والغيرة على الوطن .

وركز المرشحان على رأس اللائحة الوطنية ولبلدية شكار السيدان أحمد بابو ولد سيد عيسى والسالم ولد اسيساح في مداخلتيهما خلال فعاليات المهرجان على دعوة الناخبين لليقظة عند التصويت والتثبت من شعار الحزب والتصويت بكثافة للوائحه يوم الاقتراع.

وأكدا أن برامج مرشحي الحزب تنسجم تماما مع مصلحة الوطن والمواطنين، وتولي اهتماما خاصا للفئات الضعيفة من المجتمع.

آخر تحديث : 27/08/2018 12:44:59

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11806

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية