الاك,  19/08/2018
تتواصل لليوم الثالث علي التوالي في ولاية لبراكنة فعاليات الحملة الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح سبتمبر 2018في جو تطبعه السكينة والهدوء و التنافس الشريف.

وتعمل اللوائح المترشحة علي مستوي الولاية والتي يبلغ عددها احدي وخمسين لائحة للنيابيات ومائة وتسعة وثلاثون للمجالس البلدية وأحدي عشرة لائحة للمجالس الجهوية علي كسب ثقة الناخب من خلال الأنشطة الدعائية التي تبرز قدرة وكفاءة وهدف المرشحين لبناء البلد والحفاظ علي وحدة الشعب والعمل علي تعزيز وتقوية الاقتصاد الوطني .

وقد عرفت مقرات الحملات الانتخابية علي مستوي مقاطعة ألاك نشاطات دعائية وأنعاشات ترفيهية وأناشيد ممجدة للمرشحين عبر مكبرات الصوت من أجل كسب ثقة الناخب وحثه علي التصويت لهذا المرشح أوذاك .

وفي هذا الإطار نظم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ممثلا في مرشحه للنيابيات مسيرة شارك فيها عدد من السيارات حملت الصور المكبرة للمرشح وانطلقت من بوحديدة وجابت شوارع معظم البلدية وانتهت بسهرة في مقر الحزب حضرها منسقه الجهوي على مستوى ولاية لبراكنه السيد يحي ولد عبد الدايم وطاقم الحملة .

من جهة أخري أكد رئيس اللجنة الجهوية المستقلة للانتخابات علي مستوي ولاية لبراكنة السيد محمد الطيب ولد أب في مقابلة مع بعثة الوكالة الموريتانية للأنباء أن الأيام المنصرمة من الحملة شهدت جوا من الهدوء والسكينة والمنافسة الشريفة منقطع النظير.

وأضاف أنهم علي مستوي اللجنة لم يبلغو بأي شكاية أو تذمر أو مضايقة من أي من المتنافسين تخل بقواعد الديمقراطية.
آخر تحديث : 19/08/2018 14:17:45

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11781

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية