انواذيبو,  19/08/2018
تتواصل على مستوى ولاية داخلت انواذيبو لليوم الثالث على التوالي الحملة الانتخابية للبلديات والنيابيات والمجالس البلدية الممهدة لاقتراع فاتح سبتمبر في جو يطبعه التنافس الإيجابي بين كافة اللوائح المتنافسة على مستوى الولاية.

وفي هذا الإطار نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مهرجانا في مدينة الشامي تحدث خلاله منسق الحملة على مستوى الولاية السيد سيدي ولد سالم عن التطور الذي شهدته هذه المدينة في كافة المجالات التنموية وذالك بفعل توجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مستعرضا ماعرفته العشرية الأخير من إنتاج وتطور شمل كافة الميادين الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.

وأكد أن التصويت على لوائح حزب الاتحاد من اجل الجمهورية هو السبيل الوحيد لمواصل هذا النهج واستمراره.

كما عقد منسق الحملة سلسلة اجتماعات موسعة في بلديتي انوامغار وبولنوار حث فيها السكان على التصويت للوائح حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مذكرا ببعض الانجازات التي عرفتها هذه.

وعلى مستوى مقر حملة حزب الجيل الجديد بالحنفية الثالثة في مدينة انواذيبو تحدث مرشح الحزب للمجالس الجهوية السيد عبد الباقي العربي عن رؤية الحزب في ما يتعلق ببرنامجه الانتخابي وما يسعى إلى تحقيقه في حالة فوزه متعهدا بالعمل في حال نجاحه على حمل هموم المدينة ومواكبة الجهود المبذولة في تنميتها.

ومن جهته نظم حزب تكتل القوى الديمقراطية الليلة البارحة بحي دبي في مدينة نواذيبو أمسية انتخابية تحدث خلالها مرشحوا الحزب عن برنامجهم الانتخابي ورؤيتهم حول واقع المدينة والمشاكل التي تعاني منها رغم المقدرات والإمكانات التي تتوفر عليها.

وطالب المترشحون بضرورة اغتنام هذه الفرصة والتصويت للوائح الحزب من اجل تغيير هذه الوضعية التي وصفوها بالسيئة نحو الأفضل .

كما نظم حزب حركة إعادة التاسيس بمقره في الحنفية الثالثة أمسية انتخابية وسط حضور من مناصر الحزب ومؤيديه وخلالها هذه الأمسية استعرض منسق الحزب على مستوى الولاية السيد باب إسماعيل عن رؤية الحزب التي قال أنها تتركز أساسا على تعزيز الوحدة الوطنية والتوزيع العادل للثروة بين كافة أفراد المجتمع مطالبا بضرورة التوجه نحو صناديق الاقتراع في فاتح سبتمبر من اجل التصويت للوائح الحزب .

كما نظم حزب السلام والتقدم الديمقراطي أمسية انتخابية بمقره بحي الترحيل أكد خلالها مدير حملته علي مستوى الولاية السيد محمد الامين ولد محمد سالم على برنامج الحزب الذي يقوم على تجديد الطبقة السياسية ومشاركة الشباب فيها انطلاقا من رؤية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مطالبا بالتصويت للوائح الحزب.
آخر تحديث : 19/08/2018 11:19:45

الشعب

آخر عدد : 11593

العملات

15/11/2018 10:39
الشراءالبيع
الدولار36.3736.73
اليورو41.0041.41

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي