نواكشوط,  18/08/2018
نظم حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء اليوم السبت في مقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية مهرجانا انتخابيا حضره عدد من مرشحي الحزب واطره وجمع من مناصريه.

ويدخل هذا المهرجان، في اطار مبادرة لدعم خيارات الحزب ، منظمة تحت شعار " التصويت للوائح الحزب تجديد للعهد مع التنمية والاصلاح"

واكدت منسقة حملة الحزب على مستوى الولاية السيدة لمينة بنت القطب ولد اممه في كلمة بالمناسبة ان هذه المبادرة تعتبر اول نشاط رسمي للحملة ينظم بهذا المستوى من الحضور الشعبي ، مؤكدة انه يبرهن على مدى تعلق سكان مقاطعة تجنين بأهداف الحزب المجسدة في عملية البناء والنماء الذي يأتي تجسيدا لخيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرئيس المؤسس للحزب.

واشادت بجهود اصحاب هذه المبادرة الرامية الى دعم لوائح الحزب، مطالبة بضرورة التصويت لصالحه يوم الاقتراع باعتبار ذلك ضمانا لأستمرارية مسار عملية البناء والتنمية في ظل الامن والاستقرار.

وثمن صاحب المبادرة السيد سيدي محمد ولد خيده عمدة بلدية توجنين المرشح للنيابات ضمن لائحة نواكشوط الجهوية حضور طاقم حملة نواكشوط ورؤساء لوائح الحزب في دوائر التنافس الخمس لهذا المهرجان.

واضاف ان سكان بلدية توجنين عودوا الحزب في اكثر من مناسبة على وفائهم لخياراته التي تعبر عن قناعتهم الراسخة بنهج الرئيس محمد ولد عبد العزيز الرامي الى تحويل موريتانيا الى ورشات للاعمار والبناء.

وأجمع عدد من مرشحي الحزب الذين تناولوا الكلام على ضرورة تكثيف الجهود من اجل تعبئة الناخبين للصويت للوائح الحزب النيابية والبلدية والجهوية في اقتراع فاتح وخامس عشر سبتمبر المقبل.
آخر تحديث : 20/08/2018 00:06:42

الشعب

آخر عدد : 11554

العملات

21/09/2018 10:13
الشراءالبيع
الدولار35.5435.90
اليورو41.6542.06

مجلة القمة الافريقية

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي