نواكشوط,  17/08/2018
أ

حزب نداء الوطن يطلق حملته الانتخابية من مقره في مقاطعة تفرغ زينة

نواكشوط, 17/08/2018/ وم ا/ أطلق حزب نداء الوطن الساعة صفر من اليوم الجمعة من مقره المركزي بمقاطعة تفرغ زينه حملته الانتخابية الممهدة لاقتراع فاتح وخامس عشر سبتمبر القادم.
ويشارك الحزب لأول مرة وفي في عدد هام من مناطق الوطن بلوائح في هذه الانتخابات النيابية والبلدية والجهوية وذلك بهدف استمالة اكبر عدد من الناخبين الموريتاني والح.

وتميز إطلاق الحملة باستعراض الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للحزب بحضور رئيس اللائحة الجهوية على مستوى نواكشوط السيد عبد الرحمن ولد محمد محمود ولد الديه وعدد من المناضلين والمناضلات و بتقديم وصلات فنية ومداخلات دعت في مجملها إلى دعم خيارات الحزب والتصويت لمرشحيه.

وأكد رئيس الحزب السيد داوود ولد أحمد عيشة خلال افتتاحه للحملة على اهتمام الحزب بشؤون المواطن مشيرا في هذا الصدد إلى أن البرنامج السياسي يركز على عدة محاورمن بينها التنمية البشرية، العمل على تحسين مستوى التعليم ، كما يركز في جانبه الاقتصادي على التسيير المعقلن لثروات البلد وتوزيعها بعدالة على المواطنين.

وأضاف أن الحزب يسعى في جوانب أخرى من برنامجه السياسي إلى توفير العدالة والعناية بصحة المواطن مع المحافظة على ترسيخ دعائم الوحدة الوطنية.

واوضح ان الحزب عمد في انتقاء لوائحه لخوض هذه الانتخابات على كفاءات شابة بعيدا عن كافة الاعتبارات الجهوية والطائفية وانطلاقا من الوعي بما يشكله الشباب من طاقة حية في تنمية البلد .

وطالب انصار الحزب ببذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الاهداف المتوخاة من هذه الحملة والمتمثلة في انجاح مختلف لوائح الحزب المقدمة بلدية كانت او برلمانية او متعلقة بالمجالس الجهوية.


آخر تحديث : 17/08/2018 10:14:35

الشعب

آخر عدد : 11656

فيديو

العملات

12/02/2019 10:53
الشراءالبيع
الدولار36.3636.72
اليورو41.1141.52

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية