كيفه,  06/08/2018
قام وزير البيئة والتنمية المستدام السيد آميدي كمرا رفقة والي العصابة السيد محمد الحسن ولد محمد سعد اليوم الاثنين بزيارة تفقد واطلاع لبعض المشاريع التابعة لقطاع البيئة والتنمية المستدامة في ولاية العصابة .

وشملت الزيارة المشتلة النموذجية في قرية اقويصب التابعة لبلدية كور جل بمقاطعة كيفه المنجزة من طرف مشروع تحسين قدرات التجمعات المحلية والامن الغذائي لمواجهة الاثار السلبية للتغيرات المناخية بموريتانيا.
واعطى الوزير من هناك إشارة انطلاق حملة التشجير التي تدخل في إطار الفعاليات المخلدة للاسبوع الوطني للشجرة كما تفقد الوزير مشتلة الرك والكمبر ولمنيكع بمقاطعة بومديد المنجزات من طرف مشروع استحداث منظومة التسيير المندمج لوسائل الاعتياش المتحمل للتغيرات المناخية (ديميس).

وذكر الوزير بما قام به قطاعه بالتعاون مع الشركاء في مجال التنمية و تحديد هشاشة فئات المجتمع من أجل معالجتها طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وعبر المتحدثون باسم القرى المزورة عن تثمينهم للانجازات التي حققتها الحكومة الموريتانية في ظل القيادة الرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز , كما ثمنوا هذه البرامج والمنشآت التي تهدف بالأساس إلى الرفع من مستوي المواطن في هذه المناطق .

رافق الوزير في هذه الزيارة السلطات الادارية والامنية في الولاية.
آخر تحديث : 07/08/2018 08:20:38

الوزير الأول يعرض أمام الجمعية الوطنية برنامج عمل الحكومة

الشعب

آخر عدد : 11803

فيديو

العملات

15/04/2019 14:00
الشراءالبيع
الدولار36.3836.74
اليورو41.1541.56

افتتاحيات

حدث غير مسبوق يبعث على الأمل
نعيش اليوم، بلا شك، أول تناوب ديمقراطي سلمي على قمة الجمهورية، وهو حدث تاريخي لم يسبق له مثيل في مسار

معرض الصور

1
حفل تنصيب رئيس الجمهورية