لعيون,  04/08/2018
نظم المجلس الأعلى للشباب مساء أمس الجمعة بمدينة لعيون ملتقى تحسيسيا لإبراز الدور الذي يمكن أن يطلع به الشباب في مختلف المجالات التنموية في البلد وأهمية تعزيز مشاركته في الحياة السياسية.

وأشار والي الحوض الغربي السيد محمد ولد محمد الأمين ولد بلعمش، في كلمة بالمناسبة، إلى أن رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، و وعيا منه بالدور المحوري الذي يمكن أن يلعبه الشباب في بناء الوطن، بادر بإنشاء المجلس الأعلى للشباب من أجل تفعيل دور هذه الشريحة والدفع بها إلى مختلف المجالات التنموية في البلد.

وقال إن المجلس الأعلى للشباب أنيطت به عدة مهام كحث الشباب على المشاركة السياسية وتكوينه على تسيير الموسسات الصغيرة والمتوسطة وإدماجه في الحياة النشطة، مشيرا إلى أن الحكومة وتعزيزا لهذا الاتجاه دفعت بالشباب لولوج مناصب مهمة في مختلف قطاعات الدولة.

وبدوره طالب السيد أبحيده ولد خطري، رئيس بعثة المجلس الأعلى للشباب، باستثمار العناية التي يحظى بها الشباب لدى السلطات العليا في البلد من خلال تعزيز مشاركته في مختلف المجالات التنموية والسياسية والاجتماعية خصوصا وأن البلد يشهد تطورا ملحوظا في هذا المجالات.

و قال إن على الشباب مضاعفة الجهود والمساهمة الفاعلة في نهضة البلد عبر المشاركة الفعالة في مختلف المجالات.

جرى حفل افتتاح الملتقى بحضور حاكم مقاطعة لعيون والمندوب الجهوي لوزارة الشباب والرياضة وعدد من المسؤولين الإداريين والأمنيين في الولاية.
آخر تحديث : 04/08/2018 12:17:02

الشعب

آخر عدد : 11656

فيديو

العملات

12/02/2019 10:53
الشراءالبيع
الدولار36.3636.72
اليورو41.1141.52

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية