الاك,  31/07/2018
احتضنت دار الشباب بمدينة الاك الليلة البارحة اجتماعا تحسيسيا حول المشاركة السياسية للشباب في مختلف الدوائر الانتخابية وذلك في اطار الحملة التي ينظمها المجلس الاعلى للشباب في مختلف ولايات الوطن تحت شعار "المشاركة السياسية للشباب ".

ولدى اشرافه على افتتاح هذا الاجتماع اكد والي الولاية السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري على أهمية الدور الذي يلعبه المجلس الاعلي للشباب لصالح هذه الفيئة العمرية من خلال الانشطة والبرامج الهادفة التي يقوم بها .

واضاف الوالي أن الهدف من هذه الحملة هو المشاركة السياسية للشباب سواء من خلال الترشح أو الاسهام في البرامج الانتخابية و المشاركة في تنفيذها.

وبدوره أكد رئيس لجنة الحكامة بالمجلس الاعلي للشباب السيد ابحيد ولد خطر ي أن هذه الحملة التحسيسية التي يقوم بها المجلس في كافة ولايات الوطن تهدف الى تعزيز المشاركة السياسية للشباب الذي يمثل وفقا للاحصائيات الاخيرة أكثر من 76 في المائة من السكان.

واضاف ان هذه المعطيات تجعل من الضرور مشاركة كبيرة من جميع الشباب في مختلف الميادين التنموية وخاصة في هذه الظرفية السياسية ، مذكرا بالمكانة التي حظي بها خاصة في السنوات الاخيرة بفضل الاهتمام الكبير الذي خصه به رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز .

وقال ان هذه الحملة تشكل فرصة للقاء مع الشباب في مختلف ولايات الوطن من أجل الاطلاع على المشاكل المطروحة ونقلها للجهات المختصة بغية الحصول على الحلول المناسبة لها .

وقد استمع الحضور إلى عرض مفصل عن نشأة المجلس الاعلي للشباب ودوره وحصيلة عمله , إضافة إلى المشاركة السياسية للشباب والاقتراحات المقدمة من طرف الحضور .

جري الاجتماع بحضور حاكم مقاطعة ألاك والسلطات الادارية والامنية بالولاية و اعضاء من المكتب التنفيذي للشباب.
آخر تحديث : 31/07/2018 15:47:19

الشعب

آخر عدد : 11656

فيديو

العملات

12/02/2019 10:53
الشراءالبيع
الدولار36.3636.72
اليورو41.1141.52

افتتاحيات

جوهر وخطر العنصرية الألكترونية
لا شك أننا صُدمنا مُؤخرا من موجة عمت مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات وتسجيلات مليئة بالكراهية والخبث

معرض الصور

1
أنشطة رئاسية