نواكشوط,  31/07/2018
ثمن سفير المملكة المغربية المعتمد في بلادنا سعادة السيد حميد شبار مستوى علاقات التعاون القائم بين موريتانيا والمغرب واصفا اياها بالمتجذرة في اعماق القدم والتي تغذيها روافد اساسها اواصر القربي ووشائج الاخوة ووحدة الدين واللغة .

جاء ذلك خلال كلمة له بحفل الاستقبال الذي نظمه امس في مقر السفارة المغربية بنواكشوط بمناسبة الذكرى ال 19 لعيد العرش بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد اسماعيل ولد الشيخ احمد.

وابرز خلال الكلمة ان البلدان يتقاسمان علاقات تاريخية متميزة قوامها الاخوة والصداقة والعيش المشترك تلبي تطلعات قائدي البلدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وهنأ السفير المغربي في كلمته موريتانيا على النجاح الباهر الذي حققته في استضافة القمة الافريقية العادية الواحد والثلاثين بعد نجاح مماثل واستثنائي بكل المقاييس في استضافة القمة العربية السابعة والعشرين .

وقال ان العلاقات بين البلدين تجعل المنطقة التي يتموقعان فيها واحة تعاون وامن واستقرار وتنامي للمصالح بما يعود بالنفع العميم على البلدين الشقيقين .

وحضر حفل الاستقبال الامين العام للوزارة السيد احمد محمود ولد اسويد احمد ومدير المغرب العربي السيد محمد عبد الرحمن سيدينا والمدير المساعد للتشريفات السيد عالي ولد محمد واعضاء السلك الدبلوماسي وعدد من الشخصيات الاخرى.

آخر تحديث : 31/07/2018 11:13:24

الشعب

آخر عدد : 11610

العملات

11/12/2018 11:41
الشراءالبيع
الدولار36.2536.61
اليورو41.3641.77

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي