انواذيبو ,  30/07/2018
احتضن مركز المعرفة للجميع في مدينة انواذيبو ظهر اليوم الاثنين فعاليات انطلاق حملة تحسيسية في كافة ولايات الوطن حول المشاركة السياسية للشباب .

وتهدف هذه الحملة المنظمة من طرف المجلس الأعلى للشباب الى تعزيز المشاركة السياسية للشباب. .

وسيتابع المشاركون في هذه الحملة عروضا تتناول من بين أمور اخري حصيلة وعمل المجلس و المشاركة السياسية للشباب مشفوعة بنقاشات مفتوحة حول آراءومقترحات الجمعيات الشبابية المشاركة في هذه الحملة .

واكد رئيس المجلس الأعلى الشباب المهندس محمد يحي ولد الطالب ابراهيم ان هذه الحملة التحسيسية التى يقوم بها المجلس في كافة ولايات الوطن يسعى من خلالها الى تعزيز المشاركة السياسية للشباب التى شهدت تطورا ملحوظا في السنوات الاخيرة نظرا للأهمية الكبرى التى يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لفئة الشباب .

واشار الى ان الشباب يمثل وفقا للإحصائيات الاخيرة اكثر من ٧٦٪‏ من السكان في بلادنا وهو مايتطلب مشاركة كبيرة وفاعلة من الشباب في مختلف الميادين التنموية خاصة في هذه الظرفية.
واوضح رئيس المجلس الأعلى للشباب ان الهدف من هذه الحملة هو تعزيز المشاركة السياسية للشباب سواء من خلال الترشح او المشاركة في وضع البرامج الانتخابية والمساهة في تنفيذها والعمل على الإقبال على التصويت وإبداء الرأي واختيار المرشح الأمثل بالنسبة للساكنة.

واشار الى ان هذه الحملة تشكل فرصة سانحة للقاء مع الشباب في مختلف ولايات الوطن لتدارس مشاكله وتطلعاته وذالك من اجل نقلها الى السلطات العليا في البلد بغية إيجاد الحلول المناسبة والمقترحة من الشباب لهذه المشاكل.

وكانت عمدة بلدية انواذيبو السيدة روجيبة بنت الدوكي قد تحدثت قبل ذالك وأبرزت اهمية المجلس الأعلى للشباب الذي يسعى من خلال أنشطته المختلفة الى إعطاء عناية خاصة لاهتمامات الشباب وإيجاد حلول مناسبة لكل العراقيل التى تقف في وجهه.

جرى انطلاق الحملة بحضور الوالي المساعد لولاية داخلت انواذيبو السيد محمد محمود ولد المصطفي وحاكم المقاطعة السيد احمدنا ولد سيد اب وممثلين عن المصالح الجهوية في الولاية.

آخر تحديث : 31/07/2018 09:26:28

الشعب

آخر عدد : 11593

العملات

19/11/2018 13:48
الشراءالبيع
الدولار36.3736.73
اليورو41.1041.51

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي