كيفه ,  28/07/2018
أشرفت وزيرة الشباب والرياضة السيدة مريم منت بلال مساء أمس الجمعة في مدينة كيفه على انطلاق المخيم الصيفي الوطني لصالح الأطفال المتفوقين تحت شعار (تأطير الشباب من أجل ضمان المستقبل) .

ويشارك في هذا المخيم الصيفي الذي يستمر خمسة عشر يوما 116 من الأطفال المتميزين من جميع ولايات الوطن 50 بالمائة منهم بنات .

وأبرزت الوزيرة في كلمة لها بالمناسبة، ان احتضان ولاية لعصابه لهذا المخيم - في أجواء يطبعها الاحتفاء بموسم الخريف وفي مسار وطني أضحت نتائجه الإيجابية واضحة المعالم في مختلف الميادين- يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الوطنية لتنمية مدن الداخل .

وأضافت ان تنظيم المخيم الصيفي يأتي تجسيدا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية إلى تقريب الخدمات من المواطنين وتنمية اللامركزية الإدارية التي تعمل الحكومة على تنفيذها لتمكين كل جهة من لعب دورها كاملا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية .

وبينت الوزيرة ان هذه الأيام ستمكن المشاركين من اكتشاف الكنوز الاقتصادية والسياحية لهذا الجزء الهام من الوطن الغالي عبر رحلات استكشافية في المدينة وضواحيها كما ستتضمن الايام تنظيم عروض تكوينية يؤطرها خبراء تعزز من اللحمة الاجتماعية وترسم روح التسامح والإيثار وثقافة الوسطية ونبذ التطرف .

وبدوره رحب العمدة المساعد لبلدية كيفه السيد المختار ولد سيد أحمد ولد بوسيف بالحضور، مثمنا الانجازات الكبيرة التي استفادت منها جميع مناطق البلاد وعلى وجه الخصوص ماتم انجازه في مدينة كيفه لصالح فئة الشباب .

حضر انطلاق المخيم والي لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد و حاكم مقاطعة كيفه ولفيف من أطر قطاع الشباب والرياضة.
آخر تحديث : 28/07/2018 11:03:58

الشعب

آخر عدد : 11551

العملات

18/09/2018 11:49
الشراءالبيع
الدولار35.5935.95
اليورو41.5141.92

مجلة القمة الافريقية

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي