نواكشوط,  26/07/2018
احتضنت المدرسة الوطنية للشرطة اليوم الخميس حفل تخرج دفعة من الشرطة الوطنية بعد أن تلقت تكوينا على مدى ستة أشهر في اللغة الانكليزية وآدابها.

وبلغت عناصر الدفعة الأولى من نوعها 25 فردا أشرف على تكوينهم مجانا طاقم من مؤسسة مترجمون محترفون.

وسلم المدير العام المساعد للأمن الوطني السيد محمد الأمين ولد أحمد شهادات التخرج للمتفوقين الأوائل من هذه الدفعة بعد أن تلقوا هذا التدريب المكثف من طرف أساتذة هذه المؤسسة.

وأكد المدير العام لمؤسسة "مترجمون محترفون" عضو المجلس الأعلى للشباب الأستاذ لمرابط عيسى باب في كلمة بالمناسبة أن الهدف من تكوين هذه الدفعة بلغة من بين اللغات الأكثر انتشارا في العالم تمكن الشرطة من تعزيز دورها في توفير الأمن للمواطنين وبسط الأمن والسكينة .

وأضاف أن رئيس الجمهورية السيد محمد و لد عبد العزيز عمل منذ الوهلة الأولى على محاربة الإرهاب والجريمة العابرة للحدود، حيث أصبحت المقاربة الأمنية الموريتانية نموذجا يحتذى في العالم.

وأوضح أن الشرطة هي العمود الفقري في تحقيق الأمن الداخلي للبلد مما يجعل تكثيف تكوينها حجر الزاوية في برنامج مؤسسة "مترجمون محترفون" التي سبقت وان كونت دفعات من الطلاب بهذه اللغة التي يعتبر التمكن منها أمرا أساسيا للتواصل في عصر العولمة.

وأشاد مدير مدرسة الشرطة المفوض الرئيس يحفظ ولد أعمر، بهذه المبادرة التي استفادت منها هذه الدفعة مطالبا أفرادها بمواصلة المراجعة وتعميق الدروس التي تلقوها في هذه الدورة التكوينية.
كما تم خلال الحفل تكريم المدير العام لمؤسسة مترجمون محترفون على جهوده المتميزة في مجال التكوبن.

جرى توزيع الشهادات على الدفعة بحضور حاكم مقاطعة تفرغ زينة وعدد من أعضاء المجلس الأعلى للشباب.
آخر تحديث : 27/07/2018 12:40:28

الشعب

آخر عدد : 11593

العملات

19/11/2018 13:48
الشراءالبيع
الدولار36.3736.73
اليورو41.1041.51

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي