اغشوركيت (الاك ),  24/07/2018
دعا والي لبراكنه السيد عبدالرحمن ولد محفوظ ولد خطري أمس الاثنين خلال اجتماع عقده ببلدية أغشوركيت التابعة لمقاطعة ألاك جميع سكان البلدية إلى التسجيل على اللائحة الانتخابية الجديدة والإقبال بكثرة على الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي الذى تشرف عليه اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات .

وأوضح أن الاستحقاقات المقبلة ستشمل تجديد المجالس البلدية والتشريعية وانتخاب مجالس جهوية لأول مرة في تاريخ البلد مشيرا إلى أن الآجال المحددة لهذا التسجيل أوشكت على النهاية مطالبا الجميع استغلال الظرف الزمني المتبقي للتسجيل على اللائحة الانتخابية الجديدة .

واستعرض الوالي نماذج من الإنجازات والمكاسب التي تحققت في البلد خلال الفترة الماضية.

وبدوره أشاد عمدة بلدية أغشوركيت السيد محمد محمود ولد حيبل بالحملات التحسيسية المقام بها من اجل التسجيل على اللائحة الانتخابية الجديدة مبديا استعداد سكان البلدية للمشاركة الفعالة من أجل تمكين كافة المواطنين من أداء واجبهم الانتخابي .

و رد السيد الوالي على استشكالات المتدخلين وأسئلتهم مؤكدا استعداد الإدارة لتذليل كل الصعاب من خلال التنسيق مع الأطراف المعنية مع التزامها بالحياد اتجاه عمليات الاقتراع.

وحضر الاجتماع مستشار الوالي المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية وحاكم مقاطعة ألاك والسلطات الأمنية بالولاية ووجهاء وفاعلون سياسيون وأطر وعدد من ممثلي المجتمع المدني.

آخر تحديث : 24/07/2018 09:42:01

الشعب

آخر عدد : 11554

العملات

21/09/2018 10:13
الشراءالبيع
الدولار35.5435.90
اليورو41.6542.06

مجلة القمة الافريقية

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي