الزويرات,  22/07/2018
ترأست وزيرة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيدة امال بنت مولود مساء اليوم الأحد بمدينة الزويرات مهرجانا تحسيسيا حول أهمية التسجيل في الإحصاء الإداري ذي الطابع الإنتخابي.

ودعت الوزيرة خلال هذا المهرجان سكان مدينة الزويرات مولاة ومعارضة للتسجيل على اللائحة الانتخابية كي يتسني لهم اختيار ممثليهم في المجالس الجهوية والبلدية والنيابية.

واستعرضت وزيرة الاسكان والعمران خلال هذا المهرجان المشاريع التنموية التي تحققت في البلاد عموما واستفادة مدينة الزويرات خصوصا منها كربط المدينة بالشبكة الطرقية وهو ماكان يعتبر حلما بالنسبة لساكننها وتزويدها بمحطة تحلية المياه بعد معاناة من العطش وبناء منشات حيوية .

وبدوره طالب والي ولاية تيرس الزمور السيد إسلم ولد سيدي سكان الولاية ببالتسجيل التسجيل على اللائحة الانتخابية ، مؤكدا أن عدد المسجلين حاليا في الولاية مازال دون المستوي المطلوب.

كما دعا عمدة المدينة السيد الشيخ ولد بايه الفاعلين السياسيين والوجهاء والأطر بالإسهام في التحسيس حول أهمية التسجيل في الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي.

حضر هذا المهرجان حاكم مقاطعة الزويرات السيد محمد المختار ولد عبدي والسلطات الإدارية والأمنية والمنتخبون وأطر ووجهاء المدينة.
آخر تحديث : 22/07/2018 22:20:03

الشعب

آخر عدد : 11593

العملات

15/11/2018 10:39
الشراءالبيع
الدولار36.3736.73
اليورو41.0041.41

افتتاحيات

بمناسبة القمة ال31 للاتحاد الافريقي كتبت الوكالة الموريتانية للإنباء تحت عنوان: قمة التتويج وتعزيز الشراكة
" مرة أخرى يثبت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، من خلال احتضان نواكشوط هذه الأيام للقمة

معرض الصور

1
انطلاق اجتماعات الدورة ال 36 للجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي